فيس كورة > أخبار

أصحاب البطولات يلتقون في دوري الوطنية .. اليوم

  •  حجم الخط  

أصحاب البطولات يلتقون في دوري الوطنية .. اليوم

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2/10/2015 - تفتتح اليوم الجمعة الجولة الرابعة من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في قطاع غزة، حيث سيشهد ملعب خانيونس البلدي لقاء المتصدر وصاحب المركز الثالث، بينما يشهد ملعب اليرموك في غزة لقاء الثالث مُكرر وصاحب المركز السادس على جدول الترتيب، علماً بان الفرق الأربعة من أصحاب البطولات، ثلاثة منها سبق وان فازت بلقب الدوري وهي شباب خانيونس والشجاعية وشباب رفح، فيا الصداقة سبق وأن فاز بلقب الكأس.

الشجاعية لمواصلة الصدارة والشباب للتعويض

يبدأ اتحاد الشجاعية الجولة الرابعة وعينه على النقاط الثلاث التي ستمكنه من المحافظة على الصدارة، ولزيادة فاق الأهداف، حيث يتساوى بالنقاط مع خدمات رفح.

وكان الشجاعية استفاق من تعادل الجولة الثانية أمام خدمات خانيونس الذي أوقفه عن مواصلة الفوز بالتتالي، حيث تمكن البطل من العودة بأربعة أهداف على حساب شباب جباليا الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة.

ويدخل شباب خانيونس جولته الرابعة وعينه على النقاط الثلاث أيضاً خاصة وانه يستضيف الشجاعية على ملعبه البيتي، وهو الذي خسر في الجولة الماضية أمام الصداقة الذي ينافس على الصدارة.

فلن يرضى الشباب إلا الفوز، فتلقيه خسارتين متتاليتين أو خسارة وتعادل وعلى أرضه سيزيد من صعوبة المنافسة، كون فارق النقاط بين أصحاب المراكز الستة الأولى لا يتجاوز النقطتين.

الصداقة للتقدم وشباب رفح للعودة للبطولة

الصداقة كفريق مكتمل الصفوف ونجم كمدرب يحمل التجربة المصرية، في الجولة الرابعة لا بديل لهما عن الفوز، في وجه من يلعب الدوري وعينه على البطولة التي حصل على لقبها موسمين متتالين.

أما شباب رفح فيطمح لإعادة أمجاده كبطل وهو الذي لم يحافظ على البطولة في الموسم المنصرم، فعزز صفوفه بأكثر من صفقة، وهو الذي استعاد الثقة في الجولة الثالثة بعد تغلبه عبى غزة الرياضي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني