فيس كورة > أخبار

أبو النجا: لا يجوز رهن مصير 42 نادياً بثلاثة فقط

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة ليس معنياً بإطلاق الدوري في غزة

أبو النجا: لا يجوز رهن مصير 42 نادياً بثلاثة فقط

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 15/2/2012 - شنّ إسماعيل أبو النجا، عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح، هجوماً لاذعاً على اتحاد كرة القدم في غزة، واتهمه بإضاعة الوقت وتعمد تعطيل قطار البطولات الرسمية في الوقت الحالي، والتسبّب بخسائر فادحة للأندية وبمصير مجهول لمئات اللاعبين.

وقال أبو النجا لـ"فلسطين": إن الاتحاد مُطالب بإطلاق بطولة الدوري في أسرع وقت ممكن بدلاً من التذرع بمبررات واهية خصوصاً الحديث عن الأندية الثلاثة التي لم تُحل مشاكلها الإدارية، مشيراً إلى أن أزمة تلك الأندية، "سياسية وليست رياضية وستُحل آجلاً أم عاجلاً".

وشدّد أبو النجا على أنه من غير المعقول رهن مصير قرابة (50) نادياً في الدرجات المختلفة (ممتازة، أولى، ثانية، ثالثة، رابعة) بمصير ثلاثة أندية، سبق لها المشاركة في بطولة الدوري الممتاز الأخير رغم وجود تلك المشاكل.

واستشهد أبو النجا بنادي شباب خانيونس، أحد الأندية الثلاثة المُختلف عليها، حيث أكد على أن فريق شباب خانيونس فاز بلقب الدوري بالرغم من عدم حلة إشكالية النادي.

ودعا أبو النجا، مسؤولي الأندية الثلاثة بالتنازل لبعضهم البعض من أجل حل الإشكاليات العالقة، وعدم المساهمة في تعطيل انطلاق قطار دوري البطولات بمختلف درجاتها، وتكرار ما حدث في الموسم الماضي من حيث بدء الموسم وانتهائه دون حل إشكالياتها وأندية أخرى إلى جانبها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني