فيس كورة > أخبار

وصول خبيرن أُردنيين بكرة السلة للإشراف على دورة للحكام في رام الله

  •  حجم الخط  

وصول خبيرن أُردنيين بكرة السلة للإشراف على دورة للحكام في رام الله

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- وصل الى الاراضي الفلسطينية يوم امس (الاربعاء) قادما من الاردن المفوض الدولي رئيس اللجنة الفنية لاتحاد غرب اسيا لكرة السلة مضر مجذوب، يرافقه مدير الاتحاد الاردني الحكم الدولي  تيسير سعادة، بهدف الاشراف على دورة الحكام التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في الفترة من 16 -18 الجاري.

 

وكان في استقبال الخبيرين الاردنيين في استراحة اريحا، عضو الاتحاد ماجد بنورة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، والحكم الدولي مفلح عقل.

 

وقد  التقى الخبيرين لدى وصولهما مقر اقامتهما في فندق "المناع" برام الله، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وعضوا الاتحاد محمد زيادة وجاد قندح.

 

ورحب خضر ذياب بالخبيرين الاردنيين، وقال شرف كبير لنا ان نستفيد من الخبرات الاردنية في تطوير المستوى التحكيمي، والذي يأتي توطيدا للعلاقات بين البلدين في المجال الرياضي واستمرارا لبروتوكول التعاون الذي وقع بين الاتحادين الفلسطيني والاردني لتبادل الخبرات.

 

واضاف ذياب ان هذه الدورة تأتي في ظل سعي اتحاد السلة لتطوير وصقل مهارات حكامنا العاملين، الذين تطور ادائهم كثيرا خلال السنوات الاخيرة بفضل الدورات المتواصلة والاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد للجنة الحكام.

 

وأوضح ذياب ان الدورة تستمر ليومين وتهدف الى تصنيف الحكام المعاملين من قبل اتحاد غرب اسيا، وصقلهم تزامنا مع انطلاق الدوري الفلسطيني الممتاز، لافتا الى الخبيرين سيقومان على هامش الدورة بمتابعة وقائع مباريات الدوري لتقييم اداء الحكام على ارض الواقع.

 

من جانبه اعرب المفوض الدولي رئيس اللجنة الفنية لاتحاد غرب اسيا مضر مجذوب عن سعادته لزيارة فلسطين، وعن استعداده  لتقديم كافة خبراته للحكام الفلسطينيين، سعيا لتطوير السلة الفلسطينية التي تسير بخطى ثابته نحو التقدم ودعما  للرياضة الفلسطينية التي تنمو وتزدهر بشكل سريع جدا.

 

يذكر ان الخبرين واتحاد السلة قاموا بزيارة الى ضريح الشهيد ياسر عرفات لقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني