فيس كورة > أخبار

لا تستعجلوا الحُكم على العكاوي

  •  حجم الخط  

لا تستعجلوا الحُكم على العكاوي

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2/10/2015 - شارة الكابتن اليوم كانت سلاح ذو حدين، حيث مُنح عيد العكاوي العائد لغزة مؤخراً من دوري المحترفين شرف قيادة فريق شباب خانيونس في أولى مبارياته معه.

العكاوي نجم مهاري لا يختلف عليه اثنين، ولكن اشراكه في اللقاء الذي جمع شباب خانيونس باتحاد الشجاعية لم يكن الخيار الأصوب، ولكنه عائد للمدير الفني الذي أكد استعداده البدني والنفسي لخوض اللقاء.

فعيد نزل اللقاء تحت ضغطين كبيرين، كونه قائداً للفريق وهذا ما حمله فوق طاقته وتطلب منه بذل جهد مضاعف داخل أرضية الملعب من الناحية الفنية المهارية  ومن زاوية أخرى قدرته على دفع الفريق دائماً للأمام، أما الضغط الثاني فتمثل بلعبه لشباب خانيونس وهو الذي تخرج من صفوف اتحاد خانيونس، فوقع فريسة للجماهير الغاضبة عليه والتي تمنت عودته لفريقه الأم، فصبت جام غضبها عليه عندما عاتبته بطريقتها (وإن لم تكن لائقة) من مدرجات استاد خانيونس.

لذلك لا يعتبر لقاء اليوم مقياساً لأداء عيد العكاوي أمام اتحاد الشجاعية، في لقاء كبير بهذا الحجم حيث يجتمع البطل بالوصيف للموسم المنصرم، فلم يظهر بالشكل والأداء الذي عُرف به داخل المستطيل الأخضر، ولكنه يمتلك مخزوناً من العطاء ستشهده المباريات القادمة، فلا تُحملوه فوق طاقته الآن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني