فيس كورة > أخبار

جماهير خانيونس .. دعوة إلى المحبة فهل من مُجيب

  •  حجم الخط  

جماهير خانيونس .. دعوة إلى المحبة فهل من مُجيب

خانيونس/(فيس كووورة) 2/10/2015 – عشية لقاء فريق اتحاد خانيونس مع جاره وشقيقه الخدمات في ختام منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، دعت الصفحة الرسمية لجماهير البرتقالي جماهير الفريقين خاصة وخانيونس عامة إلى رسم صورة جميلة ألوانها المحبة والأخوة بين أطراف فرق المحافظة.

محافظة خانيونس الباسلة التي تضم بين جنباتها 3 فرق في الدرجة الممتازة، أعطت لبطولات الدوري شكل وطعم ولون ورائحة مميزة من الفن الراقي، ويسعى الخيرين فيها إلى نبذ الفرقة والاتحاد حول التشجيع الأخلاقي المثالي الذي يعكس الصورة الحقيقية الجميلة لجماهير المحافظة سواء خدمات أو شباب أو اتحاد.

جماهير خانيونس العاشقة لكرة القدم والتي كانت دائماً تجد مكاناً لها على منصات التتويج، مُطالبة اليوم وأكثر من أي وقت مضى إلى تفهم طبيعة الاحتراف من جهة وطبيعة التنافس الشريف من جهة، فهي أهل لهذا الفهم الراقي

وكتبت جماهير البرتقالي على الصفحة "‏اتحاد وخدمات خانيونس لقاء قمه من نوع خاص .. تشهد مدينة خانيونس بعد غدٍ الأحد ان شاء الله لقاء قمه مرتقب ومن نوع خاص يجمع بين نادينا الحبيب اتحاد خانيونس وشقيقه نادى خدمات خانيونس.

يدخل نادينا الحبيب هذا اللقاء وهو يطمح للاقتراب اكثر من المقدمة والسعي نحو المنافسة على بطولة الدوري هذا العام وخصوصا ان الفوز سيجعله حاصداً للنقطة الثامنة وبالتالي الانفراد تماما بالمركز الثاني خلف نادى اتحاد الشجاعية المتصدر ب 10 نقاط.

رسالتنا المعهودة دائماً وأبداً لكم, كونوا على قدر المسؤولية, كونوا رجالاً واثقين بأنفسكم .. أسعدوا جماهيركم فانتم قادرين على نشر الابتسامة والسعادة على الجميع.

إلى جماهير خانيونس الحبيبة ولا نخص بالذكر جماهير الإتي الحبيبة فقط بل نخص جموع الجماهير الخانونسية الحبيبة كونوا على قدر المسؤلية والجاهزية لعزف سيموفونيه في التشجيع الراقي والمثالي والمحترم, لنشجع كل منا فريقه باحترام لنبعث للجميع باننا الافضل.. يا رب يا عالي انصر الاتحاد الغالي .. جمهوركم بناديكم الدورى الله يخليكم.

صفحة اتحاد خانيونس الان ( ملتقى اتحاد خانيونس البلدي )‏"




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني