فيس كورة > أخبار

الأهلي والجلاء يهزمان التفاح والزيتون في دوري الأولى

  •  حجم الخط  

الأهلي والجلاء يهزمان التفاح والزيتون في دوري الأولى

غزة/ مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 3/10/2015 - حقق فريق الأهلي فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى على مضيفه التفاح، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، ليرفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع فيما بقي رصيد التفاح عند النقطة الرابعة.

بدأ الفريقان المباراة وكلاهما عيناهما على الفوز من أجل تصحيح مسارهما على جدول الترتيب، وفي الدقيقة (16) سدد معتز الصفدي كرة هوائية تصدى لها حارس الأهلي محمد مطر ببراعة وعاد الحارس ذاته ليتصدى لكرة أخرى من مهاجم التفاح حازم الوزير، وقبل نهاية الشوط طرد الحكم لاعب التفاح صادق لولو بالبطاقة الحمراء.

ورغم النقص العددي حاول التفاح التعديل في أكثر من مرة لكن دون جدوى، وفي الدقيقة (74) سجل حسن هتهت هدف المباراة الوحيد من ركلة الجزاء، بعدها تراجع لاعبو الأهلي للوراء وشكل التفاح ضغطاً على مرمى مطر لكن دون هز شباكه.

وفي مباراة ثانية جمعت الزيتون بمضيفه الجلاء على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، فحقق فيها الأخير فوزاً مهماً بهدف نظيف سجله اللاعب محمود البحيصي ليحقق الجلاء فوزه الأول ويرفع  رصيده إلى ست نقاط فيما تجمد رصيد الزيتون عند النقطة الخامسة.

مباريات اليوم

تختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى بلقاءين مهمين، يجمع الأول خدمات جباليا والعطاء على ملعب التفاح، أما المباراة الثانية فيلتقي فيها أهلي النصيرات مع الاستقلال على ملعب النصيرات وسط مدينة غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني