فيس كورة > أخبار

مباريات اليوم في ختام الجولة الرابعة لدوري الوطنية موبايل

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الرابعة لدوري "الوطنية موبايل"

خدمات رفح للحاق بالشجاعية وجباليا لتحقيق أول فوز

ديربي خانيونس يجمع الخدمات والاتحاد

غزة/(صحيفة فلسطين) 4/10/2015 - تُختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة لدوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم في غزة، بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما شباب جباليا مع خدمات رفح على ملعب بيت لاهيا، واتحاد خانيونس مع جاره الخدمات على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس.

شباب جباليا – خدمات رفح

في المباراة الأولى يسعى خدمات رفح للعودة إلى الصدارة من جديد بمشاركة الشجاعية، حين يحل ضيفاً على شباب جباليا، الذي يأمل بدوره تحقيق فوز سيضمن له التقدم إلى الأمام.

الفريق الرفحي يدخل اللقاء وفي جعبته (7) نقاط،   جمعها من فوزين وتعادل، ويسعى اليوم لتعويض تعادله المفاجئ في الجولة الماضية مع خدمات خانيونس، وهي النتيجة التي لم ترضِ طموحات أنصار الفريق الذي يطمح للمنافسة بكل قوة على اللقب.

من جانبه، سيحاول شباب جباليا الاستفادة من عامل اللعب على أرضه لتحقيق الفوز الثاني له في البطولة في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتلقى خسارتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين.

ويدرك خالد كويك مدرب "الثوار" أن خسارة ثالثة على التوالي سيكون وقعها صعباً على الفريق الذي يحتل المركز الثامن بثلاث نقاط، وفي حال تمكنه من الفوز سيجد نفسه في الجزء العلوي من جدول الترتيب.

اتحاد خانيونس – خدمات خانيونس

المواجهة الثانية ستكون تحت شعار "الديربي" وتجمع اتحاد وخدمات خانيونس، اللذين حققا نتيجتين جيدتين في الجولة الماضية بفوز الأول على الشاطئ، وتعادل الثاني مع خدمات رفح.

وسيعمل اتحاد خانيونس على كسب النقاط الثلاث للوصول إلى النقطة الثامنة، وهو ما قد يمكّنه من احتلال المركز الثاني في جدول الترتيب، علماً أنه يحتل حالياً المركز السادس.

أما خدمات خانيونس، فلا زال يبحث عن فوزه الأول في البطولة، بعد تعادلين وخسارة واحدة، وسيحاول اليوم مفاجأة جاره بتحقيق انتصار سيخدمه كثيراً، خصوصاً أنه يحتل المركز العاشر بنقطتين فقط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني