فيس كورة > أخبار

الفدائي يصل "ديلي" لمواجهة تيمور الشرقية

  •  حجم الخط  

الفدائي يصل "ديلي" لمواجهة تيمور الشرقية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/10/2015 - يصل المنتخب الوطني ظهر اليوم مدينة ديلي عاصمة تيمور الشرقية، لمواجهة منتخب تيمور في الثامن من الشهر الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وغادر الفدائي إمارة دبي بعد معسكر تدريبي استعداداً لمواجهة منتخبي تيمور الشرقية والمنتخب السعودي، التي قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نقلها إلى خارج فلسطين.

وطالب عبد الناصر بركات مدرب المنتخب لاعبيه بالتركيز في التدريبات مشدداً على أن الوصول للنقطة السابعة سيكون هو الهدف الأوحد للفدائي في المباراة التي لا مجال أمامهم سوى تحقيق الفوز فيها للحفاظ على آمال التقدم في الترتيب.

ويأمل في أن يكون جميع عناصر الفدائي على أتم الجاهزية قبل اللقاء من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة لما سيشكله الفوز خارج الديار من دفعة قوية.

ويحل المنتخب الوطني ضيفاً على تيمور الشرقية في أول مواجهة تخوضها تيمور على أرضها وأمام جماهيرها بعد اعتماد الفيفا للملعب البيتي لها.

وفي نفس السياق سيلتحق ستة محترفين بصفوف المنتخب الوطني وهم أليكس نصار وعماد زعترة وجاكا حبيشة وماتياس حذوة ومحمود عيد وجوناثان زكريا فيما سيغيب المحترف خافيير ميراليس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني