فيس كورة > أخبار

وفد رياضيو فلسطين يصل القاهرة لتقديم التعازي للنادي الأهلي

  •  حجم الخط  

وفد رياضيو فلسطين يصل القاهرة لتقديم التعازي للنادي الأهلي

 

القاهرة / غسان محيسن – 17/2/2012 - وصل في ساعة متأخرة من مساء الخميس، الوفد الشبابي الرياضي الفلسطيني إلى القاهرة، لتقديم التعازي للنادي الأهلي المصري ولأسر ضحايا فاجعة بورسعيد، ولقي الوفد ترحيباً خاصاً من المجلس القومي للرياضة المصري الذي استقبل الوفد في المركز الأولمبي بالمعادي، كما ساهم في تسهيل دخول الوفد من معبر رفح.

 

وأوضح رئيس الوفد ضياء الزهري أن المجلس القومي للرياضة سيشرف على برنامج زيارة الوفد بحيث تشمل الزيارة النادي الأهلي الذي رحب بلقاء الوفد وأعلن عن ترتيب لقاء تكريمي خاص على شرف الوفد الفلسطيني، وأضاف الزهري أن الزيارة ستشمل أيضاً نادي الزمالك، ومجموعة من كبار مشجعي النادي الأهلي "الألتراس"، وكذلك زيارة بعض أسر ضحيا فاجعة بورسعيد.

 

ومن جهته شكر سهيل نشوان منسق برنامج زيارة الوفد الفلسطيني الدعم الذي حظيت به فكرة تشكيل الوفد من خلال مباركة وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، ونائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب، كما أكد أن الوفد يمثل كافة الأطر الرياضية والإعلاميين.

 

كما أشاد نشوان بما بذله المجلس القومي للرياضة من جهود متواصلة في متابعة ترتيبات الزيارة منذ اللحظة الأولى وتنسيق الدخول عبر معبر رفح، وتجهيز المركز الأولمبي لاستقبال الوفد.

 

يذكر أن زيارة الوفد الفلسطيني تحظى باهتمام واسع في المواقع والصحف المصرية التي أشادت بالزيارة، كما تواصل عدد كبير من مشجعي النادي الأهلي مع الوفد منذ لحظة وصوله الأراضي المصرية.

 

يذكر أن زيارة النادي الأهلي ولقاء مجلس إدارته واللاعبين يوم الأحد سيتخلله تكريم خاص من الوفد الفلسطيني لإدارة النادي، وكلمة تضامنية باسم الرياضيين والشعب الفلسطيني مع الشعب المصري وأهالي الضحايا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني