فيس كورة > أخبار

مرتضى منصور يُهدد لاعبه باسم مرسي

  •  حجم الخط  

متواجد في معسكر المنتخب بالإمارات

مرتضى منصور يطالب بعودة باسم مرسي للتحقيق معه

القاهرة/وكالات – 6/10/2015 - طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم من الجهاز الفني للمنتخب المصري الاول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر اليوم الثلاثاء بضرورة عودة باسم مرسي إلى القاهرة للخضوع الى التحقيق لدى الشئون القانونية بالنادي.

ويتواجد المنتخب المصري حاليا في معسكر مغلق بالإمارات يتخلله مباراتان وديتان. وسوف تقام المباراة الأولى بعد غد الخميس أمام السنغال والثانية ستقام الاحد المقبل أمام منتخب زامبيا.

وتأتي المباراتان الوديتان في اطار الاستعداد لخوض اولى مباريات منتخب الفراعنة بتصفيات مونديال روسيا 2018 في منتصف تشرين ثان/نوفمبر المقبل أمام الفائز من تشاد وسيراليون في المرحلة التمهيدية.

وأجرى منصور اتصالا بمسؤولي اتحاد الكرة المصري المرافقين لبعثة الفراعنة بالإمارات شدد خلالها على ضرورة الالتزام بلوائح الفيفا الخاصة بالانضمام للمنتخبات القومية والتي تنص على عدم امكانية اشراك لاعب موقوف في ناديه ضمن صفوف المنتخب القومي لبلاده.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية لقناة النهار :" ما قام به باسم مرسي لن يمر بسهولة ويجب أن يعلم أنه خرج عن النص، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري وكوبر سيتم محاسبتهما على ضمه للمنتخب وهو موقوف من قبل ناديه وفقا للوائح الفيفا".

وكشف منصور في نهاية تصريحاته عن انه في حالة اصرار باسم مرسي على الرحيل عن القلعة البيضاء فانه سيكون مطالب بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي أو أن يحضر عرضا من أحد الأندية بقيمة ذلك الشرط .

يذكر ان خلافا نشب بين اللاعب ورئيس النادي عقب قيام الاول بالتصريح لوسائل الاعلام المختلفة عقب خروج فريقه من بطولة كاس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) مؤخرا دون الحصول على اذن بالإضافة إلى إعلان المهاجم الشاب عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني