فيس كورة > أخبار

الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم مدربه الأجنبي الجديد

  •  حجم الخط  

إقالة مبروك وتعيين زيزو مؤقتاً

الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم مدربه الأجنبي الجديد

القاهرة/وكالات – 6/10/2015 - قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري خلال اجتماعه الطارئ تولي عبد العزيز عبد الشافي الشهير بـ"زيزو" نجم الأهلي الأسبق والمشرف على قطاع الناشئين بالنادي قيادة الفريق الكروي الاول بشكل مؤقت خلفا لفتحي مبروك وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

كما قرر المجلس بشكل رسمي توجيه الشكر للثنائي فتحي مبروك المدير الفني وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة والاكتفاء بالمدة التي قضاها الثنائي في القلعة الحمراء.

واكد رئيس الاهلي محمود طاهر في تصريحات صحفية عقب الاجتماع بحضور مراسل وكالة الانباء الالمانية أن الإدارة أمامها فترة قبل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى المهمة خلفا لفتحي مبروك.

وأضاف طاهر أن الإعلان عن المدرب الجديد سيكون قبل مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم الخامس عشر من الشهر الجاري أو بعد الانتهاء من المباراة التي ستقام بالإمارات وذلك وفقا لما ستصل اليه المفاوضات التي تجرى حاليا مع عدد من المدربين الاجانب.

واشار رئيس النادي ان الادارة تثق في قدرة عبد العزيز عبد الشافي على قيادة الفريق خلال تلك المرحلة المؤقتة باعتباره احد افضل المدربين في تاريخ القلعة الحمراء.

يذكر ان مجلس ادارة الاهلي عقد اجتماعا طارئا يوم الاثنين على خلفية الخروج المخزي يوم الاحد من الكونفيدرالية على يد اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي وذلك للإعلان عن اقالة مبروك وعبد الصادق رسميا والكشف عن هوية المدير الفني الجديد للأحمر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني