فيس كورة > أخبار

إدارة قلقيلية الأهلي تؤكد دعمها لموظفي وزارة الشباب والرياضة

  •  حجم الخط  

إدارة قلقيلية الأهلي تؤكد دعمها لموظفي وزارة الشباب والرياضة

 

قلقيلية – ماجد عرباس – 17/2/2012 - أكدت إدارة نادي قلقيلية الأهلي دعمها ووقوفها التام إلى جانب موظفي وموظفات وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية عقب الأنباء التي تواردت حول إلغاء الوزارة وتحويلها إلى المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 

وأكدت ادارة النادي الأهلي تضامنها الكامل مع مطالب موظفي الوزارة بمطالبة الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء للعدول فورا عن هذا القرار خاصة أن هذه الوزارة أنشئت بقرار من فخامة الرئيس الراحل ورمز الشعب الفلسطيني ياسر عرفات " ابو عمار" والذي أطلق عليها في حينه وزارة الدفاع الفلسطينية لإيمانه الكامل بدورها الهام في رعاية الشباب الفلسطيني في مواجهة كافة التحديات العصيبة التي يمر بها ابناء شعبنا الفلسطيني.

 

وأوضحت ادارة النادي الأهلي القلقيلي بأن وزارة الشباب والرياضة كان لها وما يزال دور فعال في خدمة الرياضة الفلسطينية في المحافظات الشمالية والجنوبية وفي خدمة المجتمع الفلسطيني على صعيد الأندية والمراكز الشبابية والبنية التحتية وقطاعات الشباب والرياضة والكشافة والطلائع والطفولة.

 

ولولا وجود هذه الوزارة والقائمين عليها لما تحقق العديد من الإنجازات التي تسجل لهذه الوزارة ومنها إقامة العديد من ملاعب كرة القدم والصالات المغلقة وملاعب التدريب في الكثير من المواقع المهمشة وإقامة المخيمات الصيفية والتي تهتم بقطاع الطفولة، كما ساهمت الوزارة في دعم وإنشاء مقرات للعديد من الأندية وغيرها الكثير الكثير.


وأكدت ادارة النادي أن هذا الإجراء الذي اتخذه رئيس الوزراء غير قانوني بحق جميع الموظفين والذين عملوا لسنوات طويلة في هذه الوزارة، آملين منه إعادة النظر في هذا القرار والذي لا يصب في مصلحة الشباب الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني