فيس كورة > أخبار

بركات: سنجتهد من أجل الفوز على تيمور الشرقية

  •  حجم الخط  

بركات: سنجتهد من أجل الفوز على تيمور الشرقية

ديللي/الموفد الإعلامي للاتحاد – 7/10/2015 - قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، إن فريقه سيسعى لتقديم كل ما بوسعه من أجل العودة بنقاط المباراة الثلاث من امام منتخب تيمور، ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس اسيا2019، خلال اللقاء الذي سيقام غداً الخميس لحساب الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب، عند العاشرة صباحا بتوقيت فلسطين، على استاد ديللي.

وجاء حديث بركات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء والذي اقيم اليوم الاربعاء، في فندق البلازا بالعاصمة ديللي، بحضور لاعب الوطني، عماد زعترة.

وأكد بركات أن فريقه يتطلع الى تقديم مباراة كبيرة أمام تيمور على أرض الاخيرة، معرباً عن أمله في أن ينجح اللاعبين بتأدية واجباتهم خلال اللقاء التي ستضمن لهم الخروج بالفوز.

ورد بركات على اسئلة الصحفيين المتعلقة بالتأقلم مع أجواء تيمور بالقول :"لاعبونا اصبحوا يمتلكوا الكثير من الخبرة وعانوا كثيراً من ظروف مشابهة كما انهم تطوروا في ظروف صعبة من خلال اصرارهم وارادتهم الكبيرة على النجاح والتميز".

كما تطرقت اسئلة الصحفيين في المؤتمر عن الملعب البيتي لفلسطين ومصير المباراة المقبلة امام السعودية، واشار بركات الى ان كل فريق من حقه أن يلعب مباراته على أرضه ضمن مبدأ تكافوء الفرص واللعب النظيف وهما الشعار الحقيقي والرئيسي للاتحادين الاسيوي والقاري للعبة.

وتابع: كما اننا عانينا وتعبنا من أجل للعب أمام تيمور على أرضها وهو حق مكتسب لهم على أي فريق أن يأتي الينا ويلعب معنا.

من جهته اكد لاعب الوطني، عماد زعترة، أن زملائه بالفريق عازمون على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق فوز هام يعزز حظوظ الوطني بالتصفيات.

وتابع: سنسعى الى تقدم هدية اخرى لجماهيرنا الرياضية التي لم تبخل علينا يوماً وكانت السبب الحقيقي لتفوقنا ونجاحنا الدائم.

من جهة اخرى التحق المحترفان، ماتيوس حذوة، وجوناثان سوريا، صباح اليوم ببعثة الفريق، حيث سيخوض اللاعبان التمرين الرئيسي تحضيرا لمباراة الغد.

يشار الى أن منتخبنا الوطني سيلعب بالقميص الأبيض، بينما سيلعب منتخب تيمور بالقميص الاحمر، حيث تم الاتفاق على ذلك في الاجتماع الفني الخاص باللقاء والذي تم فيه الترحيب بمنتخبنا الوطني من قبل ممثلي اتحاد تيمور الشرقية وممثلي الاتحادين الآسيوية والدولي لكرة القدم.

وكان المدرب العام للمنتخب الوطني، نور ولد علي قد شكر خلال الاجتماع الفني، باسم اتحاد كرة القدم، الجهود التي بذلها اتحاد تيمور الشرقية لبعثة الفريق، وحفاوة الاستقبال والضيافة، مشيرا الى أن فلسطين ستسعد باستقبال منتخب تيمور في مباراة الاياب التي ستقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني