فيس كورة > أخبار

صفقات شباب رفح الجديدة تصنع الفارق

  •  حجم الخط  

صفقات شباب رفح الجديدة تصنع الفارق

غزة/(صحيفة فلسطين) 7/10/2015 - رد لاعبو شباب رفح الجُدد، الذين تعاقد معهم النادي قبل بداية الموسم الحالي، بطريقتهم الخاصة على بعض الانتقادات التي وُجّهت لهم في الآونة الأخيرة، وشهدت مباراتي الفريق الأخيرتين في الدوري الممتاز ظهورهم بشكل مميز، دفع جماهير "الزعيم" للهتاف لهم.

وبعد أداء لم يرض طموحات أنصار شباب رفح في أول مباراتين للفريق من الثلاثي محمد الغواش، وأحمد الزعانين، وعلاء السقا، اختلفت الأمور تماماً في الجولتين الثالثة والرابعة، بعدما انصهر الثلاثي بشكل أفضل مع الفريق.

ففي الجولة الثالثة كان الغواش النجم الأول للفريق الرفحي حينما قاده لفوز ثمين على غزة الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل لاعب "العميد" سابقاً ثنائية الشباب، ليثبت أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس.

أما في الجولة الرابعة، فكانت الأضواء من نصيب الزعانين، بعدما شارك بديلاً في الشوط الثاني أمام الصداقة، ومن اللمسة الأولى تمكن من تسجيل هدف التعادل، وظهر بعد الهدف بشكل جيد، وهو ما انطبق على علاء السقا، حيث شارك بديلاً أيضاً وأشعل الجبهة اليسرى لشباب رفح بتحركاته، فيما شكل الغواش خطورة واضحة على الصداقة طوال المباراة.

أما فيما يتعلق باللاعب إبراهيم العمور، الذي يدافع عن ألوان "الزعيم" للمرة الثانية، وهو ما جعل الكثير من جمهور شباب رفح يعتبرونه خارج نطاق التقييم كلاعب جديد، فقد شارك في أول مباراتين للفريق وظهر بشكل جيد، قبل أن يغيب مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة لأسباب خاصة.

وينتظر أنصار الفريق الرفحي عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق في الفترة القادمة، ويؤمنون بقدرته على تقديم نفسه من جديد كلاعب مؤثر ومهم بعدما كان أحد المساهمين بتتويج الشباب بلقب الدوري في النسخة قبل الأخيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني