فيس كورة > أخبار

ذياب يشيد بأداء الوطني في بطولة أمم اسيا لكرة السلة

  •  حجم الخط  

ذياب يشيد بأداء الوطني في بطولة أمم اسيا لكرة السلة

بيت لحم/ وجدي الجعفري (الناطق الاعلامي) 7/10/2015 - اطمأن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على سلامة بعثة المنتخب الوطني التي عادت الى ارض الوطن بعد ختام المشاركة في بطولة امم اسيا بالصين.

وهنأ رئيس الاتحاد البعثة بالعودة بالسلامة وبارك الانجاز الذي تحقق بالحصول على المركز العاشر على مستوى آسيا.

وأشاد رئيس الاتحاد في اتصالات مع رئيس البعثة عزيز طينة، وقائد المنتخب سني سكاكيني ومساعد المدرب أسامة أبو جابر والحكم الدولي عنان دراغمة والناطق الاعلامي ومجموعة من اللاعبين بالمستوى الذي قدمه فدائي السلة على طول فترة البطولة.

وحيا الابطال بما حقوقه مؤكدا ان ذلك لم يكن ليحصل لولا روحهم القتالية وإصرارهم على رفع اسم البلاد عاليا في كافة الساحات الدولية.

وأطمأن رئيس الاتحاد على سلامة  اللاعب أحمد يونس اثر الإصابة التي تعرض لها في ساقه خلال مباراة فلسطين والاردن في الدور النهائي.

وتمنى  الشفاء العاجل للاعب، والعودة السريعة إلى الملاعب مشيدا بأدائه خلال البطولة والتزامه وانضباطه.

كما وبارك رئيس الاتحاد للاعب سني سكاكيني حصوله على لقب أفضل مسجل للنقاط في بطولة أمم اسيا.

وقال رئيس الاتحاد انه في هذه الظروف التي يمر بها شعبنا يصبح من الصعب الاحتفال بالانجاز وسط قوافل الشهداء الذين يرون بدمهم تراب الوطن كل يوم  "فالرحمة للشهداء والبقاء والعز والشموخ للوطن". علما بأننا سنجد الفرصة المناسبة لتكريم الابطال بما يليق بمنتخبنا والانجاز الذي تحقق.

وفيما يتعلق بافتراءات المدرب التي اساء فيها للوطن ولمنظومة كرة السلة، فقال "اننا سنعقد مؤتمرا صحفيا في وقت قريب وحالما تسنح الظروف للرد على كل ما قاله المدرب".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني