فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة المصري يُحقق في إلغاء مباراة دولية

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة المصري يُحقق في إلغاء مباراة السنغال

القاهرة/وكالات – 8/10/2015 - قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس فتح تحقيق رسمي مع جميع المتورطين في واقعة إلغاء مباراة المنتخب المصري الاول الودية أمام نظيره السنغال التي كان مقررا لها اليوم في الإمارات .

جاء ذلك في بيان اعلامي صادر اليوم عن الاتحاد المصري لكرة القدم .

وتقدم رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام اليوم بمذكرة رسمية إلى ادارة الشؤون القانونية بالاتحاد من أجل فتح تحقيق رسمي ومحاسبة المتورطين في الواقعة .

وطلب رئيس اتحاد الكرة من الشؤون القانونية عرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة في الاجتماع المقرر له نهاية الشهر الجاري من أجل توقيع العقوبات على المتسببين في الواقعة التي تسببت في الغاء المباراة .

يأتي ذلك بعد ساعات من قيام وزارة الرياضة المصرية بتعيين لجنة للتحقيق في واقعة الغاء مباراة السنغال الودية .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر رفض مواجهة منتخب السنغال بعد التأكد من ان الفريق الذي حضر إلى الامارات هو منتخب السنغال الاولمبي وليس الاول وقام اتحاد الكرة المصري بالإعلان عن الغاء الودية لتنطلق الاتهامات الموجهة الى اعضاءه بفشل تنظيم ودية للفراعنة مما دفع رئيس الاتحاد الى تحويل كل من يظهر تورطه في الواقعة للتحقيق لدى الشئون القانونية بالاتحاد.

ويتواجد منتخب الفراعنة حاليا في معسكر تدريبي بالإمارات يتخلله مباراة ودية امام منتخب زامبيا الاحد المقبل في اطار استعدادات المنتخب المصري لخوض تصفيات مونديال روسيا 2018.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني