فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يجتمع بحكامه بعد انتهاء الدوري

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يجتمع بحكامه بعد انتهاء الدوري

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 9/10/2015 - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية لقاء خاصا بحكام اللعبة، في مقر نادي خدمات البريج المنطقة الوسطي.

وحضر اللقاء جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد وخليل أبو شمالة أمين السر وخالد زيادة أمين الصندوق والناطق الإعلامي، ورئيس نادي خدمات البريج عدنان عيسي، وحكام اللعبة في قطاع غزة.

وفي بداية حديثه شكر البحيصي نادي خدمات البريج بطل الدوري العام لكرة السلة علي حسن الضيافة، مؤكدا علي عراقة النادي في احتضان كافة الاتحادات الرياضية الفلسطينية.

ووجه البحيصي تحياته إلي حكام اللعبة الذين أشرفوا علي غدارة لقاءات بطولة الدوري العام، مؤكد علي أن دورهم كان الأبرز في الخروج إلي بر الأمان في البطولة.

وأوضح البحيصي بأن انجاز وتحقيق البطولة في ظل الوضع الصعب التي تعيشه الأندية والرياضية الفلسطينية في غزة يعتبر بمثابة معجزة كروية.

وعن قضية الحكام المنفصلين عن إدارة مباريات الدوري الماضي في بداية الدور الثاني ، أوضح البحيصي بان القضية انطوت وأصبح الحكام المنقطعين عن التحكيم جزء من الاتحاد الذي لا يحكمه شخص واحد.

بدوره رحب أبو شمالة بحكام اللعبة مشيدا بدورهم الرجولي بإدارة مباريات بطولة الدوري العام رغم الصعوبات المالية التي كان يواجهها الاتحاد.

وأشار أبو شمالة بأن الاتحاد سيعمل علي تطوير البنية التحية للحاكم في الموسم القادم من خلال دعمهم بكل ما يحتاجون إليه.

وأكد أبو شمالة خلال حديثه عن دور شركة جوال الراعي الرسمي لبطولة الدوري العام في رعاية البطولة من كافة مستلزماتها.

وبين أبو شمالة اندهاش مندوبي شركة جوال الذين حضروا اللقاء النهائي للبطولة الذي جمع خدمات البريج مع خدمات المغازي من حجم شعبية اللعبة في القطاع.

وأوضح أبو شمالة بأن شكرة جوال أبدت نية كبيرة في رعاية دوري كرة السلة الموسم القادم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني