فيس كورة > أخبار

أبو حشيش.. موهبة تتوهّج في دوري "الوطنية"

  •  حجم الخط  

صنع الفارق مع الصداقة مبكراً

أبو حشيش.. موهبة تتوهّج في دوري "الوطنية"

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 9/10/2015 - بعد مضي أربع جولات على بداية دوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم، أثبت مهاجم الصداقة الواعد، صائب أبو حشيش، أنه أحد المواهب المميزة التي يُنتظر أن تقدّمها الكرة الغزية في الفترة القادمة، وتمكن من إحداث الفارق مع الصداقة بأهدافه الحاسمة وتحركاته التي تزعج المدافعين.

لم ينتظر أبو حشيش طويلاً ليكشف عن موهبته، التي بدأت تظهر فعلياً في أواخر الموسم الماضي، وحرص في النسخة الحالية من الدوري على أن تكون له بصمة واضحة، فكان صاحب أول هدف على الإطلاق يُسجّل في البطولة.

ظهر اللاعب البالغ من العمر (21) عاماً بشكل مميز في المباراة الأولى لفريقه وساهم بقيادته للفوز على المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكان صاحب الهدف الأول، وعلاوة على الهدف قدّم مستوى جيد ومبشّر لأنصار الصداقة الذين ينتظرون الكثير من اللاعب.

المباراة الثانية للصداقة كانت أمام غزة الرياضي، وصادف الفريق فيها سوء توفيق ليخسر بهدفين نظيفين، قبل أن يستفيق في الجولة الثالثة بفوز هام على مضيفه شباب خانيونس بهدفين مقابل هدف واحد.

لعب أبو حشيش دوراً بالغ الأهمية في الفوز حينما سجل هدف التعادل للصداقة مطلع الشوط الثاني بعد أن كان "النشامى" قد أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدف، قبل أن يتكفّل أيمن الهندي بتسجيل هدف الفوز.

وفي الجولة الرابعة، واصل أبو حشيش هوايته في التسجيل، ودوّن الهدف الثالث للصداقة في مرمى شباب رفح، وهو هدف التقدم (3/2)، لكن الفريق أخفق في الحفاظ على التقدم، وسمح للفريق الرفحي في إدراك التعادل.

بغض النظر عن الأهداف الثلاثة التي سجلها أبو حشيش، الي أظهرت مدى التطور في أداء اللاعب الشاب؛ فإن ما يقدّمه من أداء يبشّر بمستقبل مميز له، وإذا ما استمر على نفس المنوال في الفترة القادمة، سيكن حتماً أحد أبرز نجوم الكرة الفلسطينية في المستقبل القريب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني