فيس كورة > أخبار

الإعلان عن الجهاز الفني لاتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

الإعلان عن الجهاز الفني لاتحاد خانيونس

غزة/(فيس كووورة) 9/10/2015 – أعلن نادي اتحاد خانيونس عن الجهاز الفني المُعاون للمدير الفني الكابتن جمال الحولي الذي تم تعيينه قبل يومين لخلافة المدرب المستقيل أحمد عبد الهادي.

وجاء إعلان إدارة اتحاد خانيونس عن الجهاز الفني بعد اعتماده رسمياً عقب اختيار الحولي لهن حيث ضم كل من :  زياد البيوك (مدرباً عاماً)، نبيل الجعيدى (مدرباً لحراس المرمى)، عبد الناصر الفرا (مديراً للكرة)، غسان بربخ (مديراً إدارياً)، حمادة كوارع (إدارياً)، طارق البليشي (طبيباً).

جدير بالذكر أن الكابتن زياد البيوك كان أحد مؤسسي فريق كرة القدم الأول بنادي اتحاد خانيونس في العام 1994، حيث كان مدافعاً من الطراز الفريق وسبق وأن ضمه الأرجنتيني الراحل ضمن صفوف المنتخب الوطني عند بداية إعادة تشكيله في العام 1996.

وكان أحمد عبد الهادي استقال من منصبه عقب سوء النتائج منذ بداية البطولة، حيث سبق وأن تم تعيين عبد الهادي مدرباً في مرحلة الذهاب من الدوري السابق خلفاً للمستقيل إحميدان بربخ.

وجاء الإعلان عن الجهاز الفني بعد التدريب الأول الذي قاده الكابتن جمال الحولي استعداً للمباراة الأولى له مع الفريق في افتتاح الجولة الخامسة للبطولة أمام شباب جباليا يوم الأحد القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني