فيس كورة > أخبار

الأهلي يكتسح العطاء ويتصدر.. وتعادل في ديربي النصيرات

  •  حجم الخط  

مباراتان اليوم في الجولة الخامسة لدوري "الأولى"

الأهلي يكتسح العطاء ويتصدر.. وتعادل في ديربي النصيرات

غزة/(صحيفة فلسطين) 9/10/2015 - اعتلى الأهلي قمة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مؤقتاً، بعد فوزه العريض أمس على العطاء بستة أهداف مقابل هدفين في افتتاح الجولة الخامسة، بينما انتهى لقاء "ديربي" النصيرات بين الأهلي والخدمات بالتعادل بهدف لمثله.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل له حسام الكرد (2) وأدهم المقادمة (17) وأحمد المدهون (26)، بينما سجل فؤاد بركة هدف العطاء الأول في هذا الشوط (28) من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته المطلقة وسجل ثلاثة أهداف أخرى بدأها ماجد التتري (51) ومحمد الشيخ يوسف (64)، وأحمد المدهون مجدداً (74)، في حين سجل فؤاد بركة الهدف الثاني له وللعطاء (85) من ركلة جزاء أيضاً.

وشهدت المباراة طرد ممدوح النجار من العطاء في الدقيقة (83) لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليلعب فريقه الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى (9) نقاط تصدر بها جدول المسابقة، فيما ظل العطاء بدون أي رصيد من النقاط محتلا المركز الأخير.

وفي المباراة الثانية، احتكم أهلي وخدمات النصيرات للتعادل بهدف لمثله، ليهدر كل فريق نقطتين كانا في أمس الحاجة إليهما، في ظل تراجع الفريقين في وسط ومؤخرة الترتيب.

وافتتح الأهلي التسجيل عبر طارق الهور في الدقيقة (28)، وعادل وسيم فرج للخدمات في الدقيقة (57)، وشهدت المباراة طرد محمد أبو كرش بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة (94).

بذلك رفع أهلي النصيرات رصيده إلى (4) نقاط في المركز التاسع، مقابل (6) نقاط للخدمات في المركز السابع.

مباراتا اليوم

تتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي القادسية مع التفاح في ملعب رفح البلدي، وخدمات البريج مع خدمات جباليا على ملعب النصيرات البلدي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني