فيس كورة > أخبار

مُعاينة المخططات الأولية لـ"ستاد أردوغان"

  •  حجم الخط  

وفد مؤسسة "تيكا" يعاين المخططات الأولية لـ"ستاد أردوغان"

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/10/2015 - التقى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وفد من كبار مهندسي مؤسسة "تيكا" التركية والذي عاين الموقع المحدد لستاد أردوغان الدولي.

وضم وفد مؤسسة تيكا كبير مهندسي المؤسسة على مستوى العالم جلال الدين جونجنجي مصطفى داميركايا وجاز اونور والمدير التنفيذي لمكتب فلسطين بولنت قورقماز.

وقام الوفد برفقة هنية بمعاينة المخططات الأولية للمشروع الذي سيحمل اسم رئيس الجمهورية التركي رجب طيب أردوغان إلى جانب الاطلاع على الأرض، وقد أبدوا بعض الملاحظات التي سينقلها الوفد لأنقرة من أجل وضع خطة لترتيب المشروع.

وقال هنية إنه سيتم تشكيل قناة مشتركة بين مكتب غزة ومكتب فلسطين والمقر الرئيسي في أنقرة لمتابعة خطوات مشروع ستاد أردوغان الدولي.

وأشاد هنية بالدور التركي في تقديم الدعم للرياضة الفلسطينية وما سيشكله من تطوير لمستوى الرياضة وكرة القدم في فلسطين وليس في قطاع غزة فقط.

وفي نفس السياق أطلع الوفد إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على تطورات المشاريع المقامة في قطاع غزة, منها المستشفى التركي وإقامة (20) بناية في منطقة جحر الديك.

وحيا هنية تركيا حكومة وشعباً على مساندتها الدائمة للقضية الفلسطينية ومناصرتها لها سياسياً واجتماعياً ورياضياً، مؤكداً على أن مثل هذه المشاريع من أجلها أن تخفف من معاناة أبناء قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني