فيس كورة > أخبار

قمة مبكرة بين الشجاعية وخدمات رفح .. اليوم

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الخامسة لدوري "الوطنية"

المغازي يستقبل خدمات خانيونس

قمة مبكرة بين الشجاعية وخدمات رفح .. اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 10/10/2015 - سيكون ملعب اليرموك اليوم مسرحاً لمباراة قمة مرتقبة تجمع اتحاد الشجاعية حامل اللقب، مع خدمات رفح في لقاء يسعى كل فريق لحسمه وتأكيد جديته في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، بينما يلتقي في المباراة الثانية على ملعب الدرة خدمات المغازي مع خدمات خانيونس، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

اتحاد الشجاعية – خدمات رفح

مواجهة الشجاعية وخدمات رفح ستكون قمة مبكرة جداً بين اثنين من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، ويدرك كلا الفريقين أن الفوز اليوم سيعني له الكثير، وسيقوده للانفراد بالصدارة.

ويأمل الشجاعية مواصلة عروضه القوية وانتصاراته، معتمداً على تشكيلته القوية ولا سيما مع وجود القناص علاء عطية، ويخوض الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تخطى في الجولة الماضية شباب خانيونس بتخطيه على أرضعه وبين جمهوره.

وأثبت الشجاعية منذ بداية الدوري الحالي أنه عاقد العزم على الاحتفاظ باللقب الذي توّج به في الموسم الماضي، إذ حقق ثلاثة انتصارات وتعادلًا واحدًا في مبارياته الأربع، وتمكن من التسجيل في جميع المباريات.

استهل المنطار المسابقة بفوز عريض على الشاطئ برباعية نظيفة، ثم تعادل مع خدمات خانيونس بهدف لمثله، قبل أن يعبر شباب جباليا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأخيراً فاز على شباب خانيونس بهدفين مقابل هدف.

هذه النتائج ترجّح كفة الشجاعية في مباراة اليوم، خصوصاً أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره، ويريد مدربه نعيم السويركي تأكيد قوة الفريق بكسب ثلاث نقاط غالية من أحد منافسيه المرتقبين، علماً أن الفريق يملك (10) نقاط وفي حال فوزه اليوم سيبتعد بالصدارة.

وفي المقابل، سيحاول خدمات رفح العودة بالفوز من ملعب اليرموك، لما يشكّله ذلك من أهمية، رغم أن الفريق أخفق بالفوز في مباراتيه الأخيرتين، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله فيهما مع خدمات خانيونس وشباب جباليا.

ويعوّل محمود المزين مدرب الفريق الأخضر على نجومية سعيد السباخي وبقية اللاعبين الذين قدّموا أداء جيداً في أول مباراتين أمام الهلال والشاطئ، قبل أن يتراجع المردود نسبياً في الجولتين الثالثة والرابعة.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في النسخة الماضية لبطولة الدوري انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز الشجاعية في لقاء الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف، كما التقى الفريقان في نهائي بطولة الكأس، وحسمه الشجاعية بثلاثة أهداف دون رد.

خدمات المغازي – خدمات خانيونس

المباراة الثانية تجمع خدمات المغازي مع خدمات خانيونس على ملعب الدرة، ويبحث الأول عن أول فوز له في المسابقة بعدما مني بهزيمتين وتعادل في مباراتين، ليتذيل جدول الترتيب مع انتهاء الجولة الرابعة.

وسيحاول الفريق الاستفادة من عامل الأرض والجمهور وتحقيق الفوز الذي قد يساعده على الخروج من مؤخرة الترتيب، رغم العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق، إذ لم يسجل سوى هدف واحد في أربع مباريات.

أما خدمات خانيونس، فيبحث عن فوزه الثاني في المسابقة، على أمل تحسين ترتيبه السابع، وهو يعتمد بشكل كبير على مهارة المهاجم محمود فحجان، الذي أنقذه في عديد المباريات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني