فيس كورة > أخبار

تشكيل الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري

  •  حجم الخط  

تشكيل الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري

القاهرة/وكالات – 10/10/2015 - أعلن النادي الاهلي المصري لكرة القدم اليوم السبت عن تولي محمد عبد العظيم الشهير بـ "عظيمة" منصب المدرب العام ضمن الجهاز الفني للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي سيقود الاحمر خلال الموسم المقبل.

وأكد عبد العزيز عبد الشافي الشهير بـ" زيزو" المكلف بالإدارة الفنية والإدارية لشئون الفريق الأول مؤقتا حتى لقاء السوبر المصري في تصريحات صحفية بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (دبأ) اختيار عظيمة مدربا عاما في جهاز بيسيرو الذي تم إعلان التعاقد معه موسما واحدا لقيادة الفريق الموسم المقبل .

وأضاف زيزو أن الأهلي قام بالاتفاق مع بيسيرو على اصطحاب مخطط أحمال ضمن جهازه الفني ولم يستقر بعد على إحضار مدرب مساعد من عدمه .

من ناحية أخرى ذكرت تقارير صحفية مصرية عن قيام هيثم عرابي مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء بالتقدم باستقالته لمجلس الادارة اليوم بسبب تهميش دوره في جهاز الكرة بالنادي خلال الفترة الماضية.

يذكر ان مجلس الاهلي رفض سفر عرابي إلى الإمارات لحضور مباراة الزمالك في لقاء السوبر المصري المقرر اقامته يوم الخميس المقبل مما تسبب في وقوع خلافات بين مدير التعاقدات والادارة الحالية برئاسة محمود طاهر .

ومن المقرر ان تفصل ادارة الاهلي في الاستقالة المقدمة خلال الساعات المقبلة للإعلان عن القرار النهائي في هذا الصدد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني