فيس كورة > أخبار

الجلاء والزيتون يحرمان بيت لاهيا الاستقلال من صدارة الأولى

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

الخاسران يفقدان فرصة اعتلاء قمة الترتيب

الجلاء يعبر بيت لاهيا والزيتون يصعق الاستقلال

غزة/مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 11/10/2015 - حقق الجلاء فوزاً هاماً على ضيفه بيت لاهيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب التفاح في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، ليرفع الجلاء رصيده إلى (9) نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند النقطة الثامنة في المركز الخامس.

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين بنزعات هجومية، لكن دون خطورة حقيقية، وفي الدقيقة (30) استغل مهاجم الجلاء محمود البحيصي دربكة في منطقة عمليات بيت لاهيا وسدد كرة زاحفة سكنت الشباك معلناً هدف التقدم السبق لفريقه، بعدها ساد الهدوء على مجريات الشوط الأول لينتهي على هذا الحال.

وفي الشوط الثاني نزل لاعبو بيت لاهيا بنزعة هجومية من الأطراف والتسديد من خارج منطقة الجزاء على حارس الجلاء اسماعيل عبدو، هذا الضغط جعل لاعبو الجلاء يتراجعون إلى الخطوط الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم يستغلها الفريق بالشكل الصحيح، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع استغل البديل سفيان كريزم تقدم دفاعات بيت لاهيا ليستقبل تمريرة رائعة من زميله منذر أبو القرايا معززاً نتيجة فريقه بالهدف الثاني.

الاستقلال (1/2) الزيتون

وفي المباراة الثانية على ملعب رفح البلدي تمكن الزيتون من تحقيق الفوز على الاستقلال بهدفين لهدف، ليرفع الزيتون رصيده إلى (8) نقاط في المركز السادس فيما بقي الاستقلال عند النقطة الثامنة في المركز الرابع.

الشوط الأول انتهى بالنتيجة السلبية مع أفضلية واضحة للزيتون، وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد صيام من تسجيل هدف التقدم للزيتون (55)، بعدها حاول الإستقلال تقليص الفارق لكن دون جدوى، ليأتي الدور على مهاجم الزيتون ياسر الغول الذي تمكن من تعزيز النتيجة بهدف ثان لفريقه، بعد هذا الهدف قلص الاستقلال النتيجة عبر لاعبه محمد حمد في الدقيقة (90) لتنتهي المباراة بفوز الزيتون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني