فيس كورة > أخبار

مواجهة مثيرة بين شباب رفح وخانيونس .. اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم على ملعب اليرموك

في ختام الجولة الخامسة لدوري "الوطنية موبايل"

مواجهة مثيرة بين شباب رفح وخانيونس

غزة/(صحيفة فلسطين) 11/10/2015 - يُسدل اليوم الستار اليوم على مباريات الجولة الخامسة من دوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع شباب رفح مع شباب خانيونس على ملعب اليرموك في مدينة غزة، علماً أن المباراة كان من المفترض أن تُقام على ملعب رفح يوم السبت الماضي، لكن تم نقلها بموجب عقوبة من اتحاد الكرة على شباب رفح بنقل مباراة بيتية خارج ملعبه بسبب شغب الجماهير.

ويتساوى كلا الفريقين في رصيد النقاط، بواقع (6) نقاط لكل منهما، حيث يحتل الفريق الرفحي المركز الخامس، ويليه مباشرة شباب خانيونس، وهو ما يؤكد قوة وتكافؤ المباراة.

ورغم أن شباب رفح سيفتقد ميزة اللعب على أرضه، إلا أنه سيحاول حصد النقاط الثلاثة وتأكيد جديته في المنافسة على اللقب، علماً معتمداً على عناصره المؤثرة مثل محمد أبو دان وبسام قشطة وراجي عاشور، وبعض الوجوه الجديدة التي انضمت للفريق مؤخراً.

ومن المؤكد أن رأفت خليفة مدرب "الزعيم" سيلعب بطريقة متوازنة، لكن مع تركيز على الجانب الهجومي من أجل العودة بالنقاط الثلاث، رغم أدراكه بأن المهمة لن تكون سهلة أمام أحد المنافسين التقليديين على الألقاب.

ولم يتجرع شباب رفح على مدى الجولات الأربعة الماضية مرارة الهزيمة، وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد مع جاره خدمات رفح، لكنه تعادل في ثلاث مباريات وفاز في واحدة، الأمر الذي لم يرض طموحات جماهيره التي لا تعترف إلا بلغة الانتصارات.

على الجانب الآخر، سيحاول شباب خانيونس تدارك خسارته في الجولتين السابقتين على أرضه أمام الصداقة والشجاعية، والعودة من جديد لسكة الانتصارات، مع الإشارة إلى أن الفوزين الذين حقفهما الفريق لحد الآن كان خارج ملعبه.

ويأمل إحميدان بربخ مدرب "النشامى" أن يكون لاعبيه في يومهم لتحقيق نتيجة الفوز، ولا سيما اللاعب الجديد عيد العكاوي، الذي انتقل للفريق مؤخراً وشارك في المباراة الأخيرة أمام الشجاعية.

ويمتلك بربخ خط هجوم قوي بوجود العكاوي إلى جانب خالد القوقا وحازم شكشك، لكن لدى الفريق مشكلة في خط الدفاع، إذ لم يظهر في الجولات الماضية بصورة مثالية، وتلقت شباك الفريق سبعة أهداف في أربع مباريات.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الماضي انتهت بالتعادل السلبي، بينما فاز شباب خانيونس في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل حينها اللاعب محمد بركات جميع أهداف "النشامى".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني