فيس كورة > أخبار

العبيد في مواجهة صعبة مع جماهير ناديه الام

  •  حجم الخط  

العبيد في مواجهة صعبة مع جماهير ناديه الام

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 11/10/2015 - يبدو ان جماهير نادي خدمات الشاطئ لازالت غاضبة من انتقال لاعبها السابق سليمان العبيد الى صفوف العميد غزة الرياضي قبل موسمين.

العبيد عرف بانتمائه وولائه لناديه الشاطئ، لكن ومع ان انتقاله أو غيرخ للعب لأي نادٍ آخر حق طبيعي، إلا أنه على ما يبدو ان  الجماهير لم تغفر له وتعتبر تركه للنادي وانتقاله للرياضي بالخطيئة، وهذا ما جعلهم يهتفون بهتافات لا تليق بحجم جماهير النادي ولا بلاعب كسليمان العبيد.

فعلى مدار دقائق المباراة المتواصلة لم تهدأ الجماهير لحظة واحدة فصبت جام غضبها عليه، وربما أثر ذلك سلبا على العبيد فلم يستطيع تسجيل أي هدف في مرمى ناديه السابق على غرار ما فعله الموسم الماضي.

وما ان انتهت المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز وانتهائها بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، حاولت قلة من جماهير الشاطئ الاعتداء على سليمان العبيد قبل مغادرة ارض الملعب ما استدعى قيام الشرطة بتطويق دكة العميد وحماية اللاعبين وتهدئة الأجواء.

ويبدو أن الجماهير من شدة حبها للاعبها ما زالت ترفض مغادرته لصفوفها وانتقاله للعب في نادي آخر، خاصة وان كان في نفس المدينة وليس في محافظة أخرى كمحافظات الضفة الغربية.

ولكن بطبيعة الحال هذا التصرف يسيء للنادي المعروف بتاريخه وجماهيريته، ولابد من وقفة قوية وجادة لعدم تكرر مثل هذه السلوكيات.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني