فيس كورة > أخبار

مرتضى منصور يتحدى الألتراس

  •  حجم الخط  

مرتضى منصور يتحدى الألتراس

دبي/وكالات – 13/10/2015 - قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن لقاء السوبر بين فريقه ونظيره الأهلي يوم غدٍ في مدينة العين الإماراتية "سيكون درسا لجماعات الالتراس في مصر".

وأضاف في تصريحات للصحفيين في مطار دبي أول أمس أن "جمهور مكون من 30 ألف مشجع سوف يحضرون اللقاء، ويشجعون باحترام، بعيداً عن السلوكيات المرفوضة للألتراس المصري، دون سب أو تدمير للمنشآت، ودون هتافات مسيئة".

وتابع "هذا أول لقاء بين الفريقين الكبيرين، بحضور جمهور، منذ سنوات عديدة، ونتمنى أن يكون لاعبو الفريقين على قدر المسؤولية ويؤدوا مباراة تليق بإسمي الناديين".

وأشار الى أن الزمالك "يلاعب نفسه، باعتباره بطل الدوري والكأس، وعازمون على الفوز بالسوبر، ليكون اللقب الثالث هذا الموسم".

وعبر منصور عن سعادته بإقامة اللقاء في الإمارات، مضيفا "تلقى نادي الزمالك العرض أولا بلعب المباراة في الإمارات، باعتبارنا فائزين بالدوري والكأس، ورحبنا جدا بالعرض، خصوصا وأن الإمارات وقفت الى جوار مصر في كثير من المواقف مؤخرا".

وأكمل "اعتبر أني العب على أرضي وليس أرض خارج مصر، وجاء الفريقان للعين لإسعاد المصريين بالإمارات وإسعاد الشعوب الخليجية بمباراة تجمع أكبر ناديين في افريقيا".

وذكر منصور أنه "يرحب بلعب الزمالك أمام مختلف الأندية المصرية على ملاعب دول الخليج مستقبلا تحقيقا للوحدة العربية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني