فيس كورة > أخبار

جندية يُطالب لجنة الوفاق بالكشف أسباب تأخير انطلاق البطولات

  •  حجم الخط  

جندية يُطالب لجنة الوفاق بالكشف أسباب تأخير انطلاق البطولات

 

غزة – 17/2/2012 - طالب قائد المنتخب الوطني السابق ومدرب نادي اتحاد الشجاعية الكابتن صائب جندية، لجنة الوفاق الرياضي بالكشف عن المتسبب في تأخير إعلان الوفاق الرياضي في قطاع غزة وعودة عجلة الرياضة للدوران، مشددا على ضرورة العمل السريع لحل جميع المشاكل المعيقة.

 

وقال جندية في تصريح خاص لبرنامج (ساعة رياضية) عبر أثير إذاعة شباب فلسطين :" نحن في إدارة نادي اتحاد الشجاعية لا نستطيع وضع خطة تدريبية نسير عليها، ونعاني من حالة نفسية سيئة جراء هذا التوقف".

 

وشبه جندية الحالة الرياضية في القطاع بـ"مشي السلحفاة" مقارنة بالوضع في المحافظات الشمالية، مما يؤثر بالسلب على المستوى العام للرياضة، وخاصة كرة القدم ، وعلى مستوى اللاعبين والمدربين والأندية ، حسب رأيه.

وأكد على أن لاعبي فريقه لا يلتزمون بتمارينهم بسبب عدم وجود أفق واضح لعودة المسابقات الرسمية، وأنهم بصدد أخذ قرار ترك كرة القدم، والتوجه لأي عمل آخر من أجل ضمان مستقبلهم .

 

كما أشار جندية إلى أن الأندية تبذل ما بوسعها من أجل إقناع لاعبيها بالبقاء ضمن صفوفها، لضمان المنافسة على البطولات فور انطلاقها، منوها إلى وجود حالة تذمر شديدة في صفوف اللاعبين بالأندية الأخرى.

 

وطالب جندية اللاعبين والمدربين والأندية بالضغط على لجنة الوفاق الرياضي واتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية وكل ذوي الاختصاص، من أجل وضع مخطط يوضح موعد انطلاق الدوري في المحافظات الجنوبية، وتقييم وضع اللاعبين مع أنديتهم حفاظاً على حق اللاعب وتحفيزاً للأندية التي لا تحرك ساكنا تجاه الأزمة الراهنة.

 

يُذكر أن برنامج ساعة رياضية الذي يقدمه الإعلامي وائل عويضة، يُبث كل خميس في تمام الساعة السابعة عبر أثير إذاعة شباب فلسطين على الموجة 90 fm، ويلقي الضوء على أهم الأحداث المحلية، كما يناقش جديد نتائج المباريات عربياً وعالمياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني