فيس كورة > أخبار

القادسية يبتعد في الصدارة.. والزيتون يكتسح خدمات النصيرات

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة السادسة لدوري "الأولى"

القادسية يبتعد في الصدارة.. والزيتون يكتسح خدمات النصيرات

غزة/(صحيفة فلسطين) 16/10/2015 - واصل القادسية تصدره لجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة بعد فوزه العريض على المتذيل العطاء بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، ليزيد من أوجاع مضيفه الذي ظل بدون أي رصيد من النقاط، بعد مرور (6) جولات على بداية المسابقة.

أنهى القادسية الشوط الأول متقدماً بهدف نجمه مهيب أبو حيش، بينما لعب العطاء منقوص العدد بعد طرد لاعبه عبد الكريم البريم، وهو ما سهّل المهمة على الفريق الرفحي الذي أضاف هدفين في الشوط الثاني عبر أبو حيش من جديد، وأحمد نوفل، لينتهي اللقاء بثلاثية.

بذلك رفع القادسية رصيده إلى (13) نقطة في الصدارة، فيما ظل العطاء في المؤخرة بدون أي نقطة، ليؤكد أن مسألة عودته للدرجة الثانية باتت شبه مؤكدة، إلا إذا انقلبت نتائجه تماماً في الجولات القادمة.

وفي المباراة الثانية على ملعب التفاح، ألحق الزيتون خسارة قاسية بضيفه خدمات النصيرات بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل الفائز عروضه القوية في الآونة الأخيرة.

وحسم الزيتون المباراة في الشوط الأول بتسجيل ثلاثة أهداف، تناوب على تسجيلها عاهد أبو مراحيل (هدفين) ونضال حجاج، بينما قلص النصيرات النتيجة مطلع الشوط الأول عبر محمد أبو يوسف، لكن عاهد أبو مراحيل عاد للتألق من جديد وسجل الهدف الرابع للزيتون.

بهذا الفوز تقدم الزيتون للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد (11) نقطة، بينما تراجع النصيرات للمركز التاسع برصيد (6) نقاط فقط.

مباراتا اليوم

وتتواصل اليوم مباريات الجولة السادسة، حيث يلتقي خدمات جباليا مع الأهلي على ملعب بيت لاهيا، ويتطلع الأهلي للقفز إلى المركز الثاني في حال الفوز، بينما يريد خدمات جباليا التقدم في جدول الترتيب في ظل احتلاله المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، يستضيف الجلاء فريق خدمات البريج على ملعب التفاح، ويسعى الأول لمواصلة عروضه القوية والقفز من المركز الرابع الثاني كونه يملك تسع نقاط حالياً، في حين يريد الثاني تحسين ترتيبه في ظل احتلاله المركز السابع.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني