فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس والمغازي يواجهان الرياضي وشباب جباليا

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة السادسة لدوري "الوطنية موبايل"

خدمات خانيونس والمغازي يواجهان الرياضي وشباب جباليا

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/10/2015 - تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة لدوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما خدمات خانيونس مع غزة الرياضي على ملعب رفح البلدي، وخدمات المغازي مع شباب جباليا على ملعب الدرة.

خدمات خانيونس – غزة الرياضي

في المباراة الأولى، سيحاول خدمات خانيونس العودة لسكة الفوز رغم أنه يستضيف غزة الرياضي على ملعب رفح، تطبيقاً لعقوبة اتحاد الكرة، علماً أنه تجرع خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام خدمات المغازي.

وسيحاول خدمات خانيونس بقيادة المدرب ناهض الأشقر تعويض تلك الخسارة بالفوز على غزة الرياضي، على أمل تحسين موقعه في جدول الترتيب، إذ يحتل حالياً المركز الثامن برصيد خمس نقاط فقط.

ويأمل أنصار خدمات خانيونس أن يكون مهاجم الفريق محمود فحجان في أحسن أحواله، من أجل قيادة الفريق للانتصار، خصوصاً أن خسارة جديدة ستضع الفريق في موقف لا يحسد عليه.

أما غزة الرياضي، فيتطلع بدوره إلى العودة بالنقاط الثلاث، ودخول حلبة المنافسة على القمة، حيث يملك حالياً سبع نقاط يحتل بها المركز الخامس، وفي حال فوزه سيتقدم إلى المركز الرابع.

ويعتمد غسان البلعاوي مدرب "العميد" بشكل كبير على نجم الفريق وهداف الدوري سليمان العبيد لإحداث الفارق، ويتطلع اللاعب المخضرم لزيارة الشباك بعدما صام عن التهديف في الجولة الماضية أمام خدمات الشاطئ.

يذكر أن الفريقين تبادلا الفوز في الدوري الماضي، ففي مباراة الذهاب فاز غزة الرياضي بثلاثة أهداف دون رد، بينما فاز خدمات خانيونس في لقاء الإياب بهدفين نظيفين.

خدمات المغازي – شباب جباليا

وفي المباراة الثانية، يستقبل خدمات المغازي على ملعب الدرة، شباب جباليا في لقاء متكافئ، يبحث فيه كل فريق عن ثلاث نقاط غالية، حيث يملك كل منهما خمس نقاط فقط، ويحتلان المركزين التاسع والعاشر.

وتتشابه ظروف الفريقين بشكل كبير، إذ فاز كل منهما في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، ولقاء اليوم سيضمن للفائز فيه التقدم إلى وسط جدول الترتيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني