فيس كورة > أخبار

الاتحادان .. لقاء الفرص الضائعة

  •  حجم الخط  

الاتحادان .. لقاء الفرص الضائعة

خانيونس/سماح أحمد (فيس كووورة) 17/10/2015 - تمكن اتحاد خانيونس من الإفلات بنقطة التعادل أمام اتحاد الشجاعية ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، عندما حل الأخير ضيفاً على ملعب المدينة الرياضية.

تقاسم النقاط رفع رصيد الشجاعية الى (11) في المركز الثالث، بينما رفع رصيد اتحاد خانيونس الى (7) في المركز السادس مؤقتاً.

في لقاء الفرص الضائعة أهدر هيثم النجار مهاجم البرتقالي فرصة إحراز هدف التقدم، ليرد عليه علاء عطية عند الدقيقة (17) بعدما تلقى عرضية من وسط الملعب أرسلها فضل قنيطة، وبهدف لا يسجل إلا بأقدام النجم علاء عطية مرت الكرة من بين قدمي أحمد الشاعر مستقرة في الشباك.

الهجوم استمر لاتحاد خانيونس والتقدم للشجاعية بعدما تناوب هيثم النجار وخليل أبو جزر بالإضافة لإبراهيم الحبيبي على إهدار فرص تعديل النتيجة، إلى أن استغل حازم البيوك دربكة امام مرمى عاصم ابو عاصي الذي تصدى لرأسية الحبيبي وسجل هدف التعادل عند الدقيقة (33)، لتستمر المباراة بالشكل الهجومي من الطرفين.

واستمر الشوط الثاني بما انتهى عنده الشوط الأول ليعود عطية بالتوقيع على هدف التقدم لصالح الشجاعية بعد خمسة دقائق من البداية مستغلاً تمريرة من قائد دفاع الشرق خيري مهدي.

البديل اسماعيل أبو نادي يحقق التعادل مرة أخرى للبرتقالي عند الدقيقة (80) عندما سجل من داخل الصندوق في وقت الخروج الغير موفق لأبو عاصي، لينتفض بعدها الشاعر وينقض على كل الكرات التي حاولت النيل من شباكه، في الوقت الذي استمر فيه خط الهجوم بإضاعة فرص الثلاثة نقاط أما بطل ثلاثية الموسم الماضي.

اللقاء لم ينته بعد، فالدقيقة الثالثة من الوقت الضائع شهدت البطاقة الحمراء المباشرة لحارس عرين الشجاعية، فأكمل الدور بامتياز معتز المشهراوي فقد تصدى للضربة الحرة المباشرة الأخيرة في اللقاء مبقياً على التعادل نتيجة للقاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني