فيس كورة > أخبار

لمدرجات اليرموك استخداماتُ أخرى

  •  حجم الخط  

لمدرجات اليرموك استخداماتُ أخرى

غزة/ نيللي المصر ي (فيس كووورة) 17/10/2015 -  في ظل استمرار الحصار على قطاع غزة، فإننا ندرك صعوبة الحياة بكافة مناحيها على الجميع .. مقومات ضعيفة وافتقار للمرافق العامة التي من المفترض أن تخفف عن المواطن عبئ هذه الظروف.

ربما شاطئ البحر هو المتنفس الوحيد ولكن في فترة الصيف فقط، ويبقى المواطن حائرا فيما يتبقى من العام.

ومع انتظام  المسابقات المحلية لكرة القدم بدأت الجماهير تشعر ببارقة أمل، ووجدت  من حضور المباريات المتنفس الوحيد لها، بدليل الكثافة الجماهيرية في ملاعب كرة القدم.

في ملعب اليرموك وخلال لقاء فريقي شباب رفح وفريق هلال غزة كانت قلة من الجماهير تعتلى المدرج الشرقي، بعضهم اعتلى اعلى المدرج، للمتابعة بوضوح، فيما بدا مشهدا لافتا على نفس المدرج.

رجل في العقد السادس من عمره، القى بنفسه على طول المدرج ممدداً مستغرقا ربما بمتابعة المباراة او يناقش ونفسه بعض من هموم حملها وقد تكون هي التي جعلته بهذه الصورة،

لم يكترث لكاميرات الصحافيين، والاكيد انه لم يلحظهم فهو غارق في التفكير وملعب كرة القدم هو المهرب له من مواجهة صعوبات حياته ان كان كذلك.

طيلة شوطي المباراة لم يغادر، ولم يفكر مطلقا بتغيير مكانه، واصل متابعته للمباراة دون ان يزعجه احد، فقد وجد ملاذا له للاستمتاع بكرة القدم بعيدا عن ضوضاء الحياة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني