فيس كورة > أخبار

القمة تشتعل في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الثالثة مع استمرار الانتفاضة

الظاهرية ينفرد بصدارة دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين في الضفة

رام الله/(فيس كووورة) 18/10/2015 - انفرد شباب الظاهرية بصدارة دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين لأندية الضفة الغربية المحتلة لموسم 2015/2016، في ختام منافسات المرحلة الثالثة للبطولة التي أقيمت مبارياتها رغم اشتعال انتفاضة القدس في مختلف أنحاء الضفة الغربية.

اعتلاء الظاهرية للصدارة جاء بعد فوزه الكبير على الخضر بأربعة أهداف سجلها وسيم هلون (50) ومحمد فودي (57) وقاسم محاميد (65) وعيد مرجان (90+2) مقابل هدف للخضر سجله سامح مراعبة (75).

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للظاهرية فرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الخضر عند (4) نقاط في المركز السابع،

وتعادل ثقافي طولكرم مع مضيفه بلاطة بثلاثة أهداف سجلها حسيب علي (35 و73) ومعاذ مصطفى (44)، مقابل ثلاثة لبلاطة أحمد مساعد (16) ومحمد جمال (21 و32)، فيما شهدت المباراة إهدار له عدي خروب ركلة جزاء للثقافي (27).

وفاز واد النيص على السموع بثلاثة أهداف لخضر يوسف (43) وجهاد صقر (46) وسميح يوسف (84) مقابل هدفين لفادي لافي (55) وعبد الله الطبال (70)، وأهلي الخليل على ضيفه شباب دورا بهدف وحيد سجله روبرتو كتالون (62)، والأمعري على مضيفه سلوان الوافد الجديد بهدف لعايد جمهور (85).

وبهذا التعادل يواصل فريق الثقافي الحفاظ على مكانه في المُقدمة، حيث رفع رصيده إلى (7) نقاط في المركز الثاني، فيما رفع فريق بلاطة رصيده إلى (5) نقاط في المركز الخامس.

واختتمت الجولة بلقاء واحد، حيث فاز شباب الخليل على ضيفه هلال القدس بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الحسين بن علي بالخليل، حيث سجل أهداف الشباب لاعبيه هيثم ذيب وأحمد أبوناهية وفهد العتال، فيما سجل هدف الهلال لاعبه فادي سلبيس.

وبهذا الفوز رفع شباب الخليل رصيده إلى (7) نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ثقافي طولكرم، فيما استمرت معاناة الهلال الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني