فيس كورة > أخبار

الأهلي يقدم مديره الفني الجديد وجهازه الذي يضم ابنه

  •  حجم الخط  

الأهلي  يقدم مديره الفني الجديد وجهازه الذي يضم ابنه

القاهرة/وكالات – 18/10/2015 - قدم النادي الأهلي المصري اليوم الاحد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم خلال مؤتمرا صحفيا عقد اليوم الأحد وتم خلال المؤتمر الكشف عن أسماء بقية أفراد الجهاز الفني.

ويتكون الجهاز المعاون لبيسيرو من أليكساندر دوس سانتوس المدرب العام ومحمد عبد العظيم "عظيمة" المدرب المساعد، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى وريكاردو ديونيسيو مخطط الأحمال، وفيتور بيسيرو المحلل الفني .

وحضر الاجتماع عبد العزيز عبد الشافي " زيزو " مدير قطاع الكرة بالنادي والذي استهل حديثه بتوجيه التهنئة لجماهير الأهلي ومجلس الإدارة بالفوز بكأس السوبر المصري.

ووجه زيزو، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الشكر لعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق والجهاز الفني السابق للفريق.

ومن جانبه، اعرب بيسيرو في تصريحاته بالمؤتمر عن سعادته بتولي مهمة تدريب الاهلي سيد القارة السمراء واكثر الفرق تتويجا بالألقاب القارية.

ورد بيسيرو على الانتقادات التي وجهت له قائلا : " من الطبيعي أن توجه لي انتقادات ولكن عملي ومستوى الفريق تحت قيادتي وحصد البطولات المحلية والقارية هو أفضل رد على تلك الانتقادات فانا اؤمن بالرد العملي".

واضاف البرتغالي انه يعلم ان جماهير القلعة الحمراء لا تقبل سوى بحصد البطولات ،مشيرا الى انه سيعمل بأقصى جهد لحصد الدوري والكأس بالإضافة الى تحقيق القاب قارية ودولية لإرضاء الجماهير.

وعن الاقاويل التي ترددت عن ضعف شخصيته في التعامل مع اللاعبين قال بيسيرو : "تعاملت مع نجوم عمالقة مثل زيدان وروبرتو كارلوس وفيجو ورونالدو وتعاملت في الخليج مع نجوم مثل ناني وإسماعيل مطر ، لذلك فأنا واثق من اجادة التعامل مع لاعبي الاهلي".

وعن عمل ابنه فيتور بيسيرو في الجهاز الفني كمحلل فني قال : " ابني موجود في الجهاز الفني ولديه إمكانيات مميزة مثل باقي أفراد الجهاز فانا لم اضمه لكونه ابني فقط لكن لثقتي في قدرته على افادة الفريق ".

واختتم المدير الفني الجديد حديثه قائلا : " ادارة الاهلي منحتني الثقة الكاملة دون شروط واعلم جيدا ان القلعة الحمراء لا تقبل سوى الانجازات لذلك سأعمل جاهدا لحصد البطولات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني