فيس كورة > أخبار

التفاح يكتسح أهلي النصيرات.. وبيت لاهيا يعبر الاستقلال

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى

التفاح يكتسح أهلي النصيرات.. وبيت لاهيا يعبر الاستقلال

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/10/2015 - حقق التفاح فوزاً كبيراً على أهلي النصيرات بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الأول في ختام الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأنهى التفاح الشوط الأول متقدماً بهدف سليمان سكافي في الدقيقة (12)، وسط أفضلية واضحة له، وتراجع غير مبرر في أداء أهلي النصيرات، الذي لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى مضيفه.

وفي الشوط الثاني أطبق التفاح بشكل كامل على منافسه وسجل ثلاثة أهداف أخرى، بدأها سكافي من جديد في الدقيقة (51)، ثم أضاف معتز الصفدي الهدف الثالث في الدقيقة (58)، واختتم يوسف لولو مهرجان الأهداف بالرابع قبل خمس دقائق من صافرة النهاية.

وبذلك تقدم التفاح إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد (7) نقاط، في حين تجمد رصيد أهلي النصيرات عند (4) نقاط، وظل في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس، خطف بيت لاهيا على ملعبه، فوزاً غالياً من الاستقلال الرفحي بهدفين مقابل هدف واحد، ليستعيد نغمة الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية.

أهداف المباراة الثلاثة جميعها جاءت في الثلث ساعة الأولى من المباراة، حيث افتتحها تحسين الحبل لصالح بيت لاهيا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك ماجد بني حمد التعادل للاستقلال في الدقيقة (20)، وبعد دقيقة واحدة عاد الحبل وسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وتقدّم بيت لاهيا بهذا الفوز إلى المركز الرابع برصيد (11) نقطة، بينما ظل الاستقلال برصيد (8) نقاط في المركز السادس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني