فيس كورة > أخبار

ربع مليون دولار قيمة جوائز الموسم الرياضي الجديد

  •  حجم الخط  

مُقدمة من قطر بواسطة مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية

ربع مليون دولار قيمة جوائز الموسم الرياضي الجديد

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 18/2015 - أعلن عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عن قيمة مكافآت أبطال الموسم الجديد في كافة الألعاب والتي ستصل إلى ـربع مليون دولار أمريكي.

وقال هنية أن بطل الدوري الممتاز لكرة القدم سيحصل على (20) ألف دولار، و(10) آلاف دولار لبطل دوري الدرجة الأولى، و(5) آلاف دولار لبطل دوري الدرجة الثانية، و(3) آلاف دولار لبطل الدرجة الثالثة ومثلها لبطل كأس غزة.

وأشار هنية إلى أن أمواج ستنظم اليوم احتفالاً لفريق خدمات البريج بطل دوري كرة السلة وأنها ستقدم له المكافأة المالية بقيمة (3) آلاف دولار، وألفي دولار للوصيف خدمات المغازي.

وأعلن هنية عن رعاية دوري كرة اليد بمبلغ (10) آلاف دولار، ألفي دولار للبطل ومثلها للوصيف، إضافة لمبلغ (3) آلاف دولار لبطل دوري كرة الطائرة وألفي دولار للوصيف وألف دولار لبطل دوري تنس الطاولة و(500) دولار للوصيف.

وأكد هنية أن رحلة العمرة التي تم الإعلان عنها سابقاً سيتم تنفيذها خلال الأربعة أشهر القادمة وسيتفيد منها (100) شخص من أبطال البطولات في كل الألعاب.

وكشف هنية عن أعداد كل وفد في بعثة رحلة العمرة حيث خصص (30) شخص لفريق اتحاد الشجاعية كونه حصل على بطولات الدوري والكأس والسوبر في الموسم الماضي، و(15) لفريق الصداقة بطل دوري الطائرة و(15) لفريق خدمات البريج بطل دوري السلة و(15) شخص لفريق جمعية الصلاح بطل دوري اليد، و(5) أشخاص لفريق المجمع الإسلامي بطل تنس الطاولة، إضافة لوفد إداري وإعلامي للبعثة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني