فيس كورة > أخبار

صدارة ثلاثية لدوري الدرجة الثانية بفرعيه الشمالي والجنوبي

  •  حجم الخط  

العودة ومعن واتحاد دير البلح في الجنوب والمجمع والرضوان ونماء في الشمال

صدارة ثلاثية لدوري الدرجة الثانية بفرعيه الشمالي والجنوبي

غزة/(صحيفة فلسطين) 20/10/2015 - أنهت فرق المجمع الإسلامي والرضوان ونماء الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية "فرع غزة والشمال" في الصدارة بعد تحقيقها لانتصارات، مع تفوق المجمع بفارق هدف واحد عن منافسيه.

وفاز المجمع في الجولة الأولى على بيت حانون بهدفين دون رد، سجلهما كل من عبد الرحمن سعد وإبراهيم شحادة، فيما اجتاز الرضوان عقبة الجزيرة بهدفين مقابل هدف، وأحرز للفائز يوسف نوفل ومحمد أبو ريالة، وللخاسر فراس الأسمر، أما نماء فتقوق على المغرقة بهدف دون رد، سجله محمود النجار.

المباراة الرابعة في هذه الجولة حسها التعادل بهدف لمثله بين بيت حانون الأهلي والمشتل، حيث سجل للأول غسان أبو عودة، وللثاني سمير البيوك، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة.

الوسطى والجنوب

وفيما يتعلق بفرع "الوسط والجنوب"، كانت الصدارة ثلاثية أيضاً، بفعل انتصار فرق العودة ومعن واتحاد دير البلح، وتفوق العودة على جماعي رفح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل للفائز كل من عبد الله أبو لبدة (هدفين) وسفيان بركة (هدفين)، أما هدف الجماعي فأحرزه محمد الزمر.

أما معن فنجح في تحقيق الفوز على المصدر بهدفين دون مقابل، سجلهما حسن أبو جزر، وعمر أبو جزر، فيما تغلب اتحاد دير البلح على جمعية الصلاح بهدف نظيف سجله نصر المقاطعة.

وشهدت المباراة الرابعة بين خدمات دير البلح والشافعي، فآلت إلى التعادل بهدف لكل منهما، وسجل لدير البلح محمد البيوك، في حين سجل هدف الشافعي اللاعب باسم صافي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني