فيس كورة > أخبار

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا

أرسنال مطالب بالفوز ضد بايرن.. ومواجهة غامضة لبرشلونة

نيقوسيا/وكالات – 20/10/2015 - سيكون ارسنال مطالبا بالفوز عندما يستضيف بايرن ميونيخ على ستاد الامارات في لندن اليوم في الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ووجد ارسنال نفسه في مـأزق بعد خسارته مباراتين الأولين امام دينامو زغرب الكرواتي (0/2)، ثم على ملعبه امام اولمبياكوس اليوناني (2/3).

ولا يقف التاريخ الى جانب المدفعجية في مواجهة الفريق البافاري لأن الأخير فاز في آخر زيارتين قام بهما الى شمال لندن وفي المرتين نجح في ازاحة ارسنال من دور الستة عشر عامي 2013 و2014، ولن يكون غريبا بالتالي تحقيق فوزه الثالث وتعميق جراح منافسه الذي يواجه خطر عدم بلوغ دور الستة عشر للمرة الاولى منذ (16) عاما.

وفي المجموعة الخامسة، يعول برشلونة على نجمه البرازيلي نيمار صاحب الرباعية في مرمى رايو فاليكانو السبت الماضي وزميله في خط الهجوم الاوروغياني لويس سواريز لدك حصون باتي بوريسوف عندما يحل عليه ضيفا.

ويتعين على الفريق الكاتالوني توخي الحذر من الفريق البيلاروسي الذي هزم روما (3/2) في الجولة الماضية علما بأنه توج بطلا للدوري المحلي ايضا للمرة العاشرة في تاريخه الاسبوع الماضي.

ويستمر غياب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يتعافى من الاصابة بالاضافة الى صانع الالعاب اندريس انييستا.

ويخوض روما مباراة الفرصة الأخيرة عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن الألماني، ويتنافس الفريقان منطقيا على البطاقة الثانية في المجموعة وراء برشلونة.

وفي المجموعة السابعة، يدرك تشلسي صاحب العروض المتذبذبة هذا الموسم بأن لا مجال للخطأ عندما يحل ضيفا على دينامو كييف ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وكان تشلسي خسر مباراته الاخيرة ضد بورتو البرتغال (1/2) بعد فوز أول على ماكابي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني