فيس كورة > أخبار

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

آرسينال + بايرن ميونيخ

حصد فريق أرسنال الإنجليزي أول ثلاث نقاط له بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا اثر فوزه الصعب على ضيفه بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا والتي شهدت أيضا فوز أوليمبياكوس اليوناني على مضيفه دينامو زغرب بهدف نظيف.

سجل هدفي أرسنال اوليفيه جيرو ومسعود أوزيل في الدقيقتين 75 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز حصد أرسنال أول ثلاث نقاط له بالمجموعة وقفز للمركز الثالث قبل الأخير بفارق الأهداف عن دينامو زغرب فيما حافظ بايرن ميونيخ على صدارة المجموعة رغم توقف رصيده عند ست نقاط.

وفي زغرب انتزع فريق أوليمبياكوس اليوناني فوزا صعبا من مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدف نظيف سجله ايدي براون في الدقيقة .79

ليرفع فريق أولمبياكوس رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ فيما توقف رصيد دينامو زغرب عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

فوز بورتو على مكابي تل أبيب الصهيوني

فاز بورتو البرتغالي على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي 2-صفر اليوم الثلاثاء في بورتو ضمن منافسات السابعة من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الكاميروني فانسان ابو بكر (38) والجزائري ياسين ابراهيمي (41) الهدفين.


 

خسارة باتي بوريسوف امام برشلونة

خسر باتي بوريسوف البيلاروسي امام ضيفه برشلونة الاسباني حامل اللقب صفر-2 اليوم الثلاثاء في بوريسوف في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الكرواتي ايفان راكيتيتش (48 و64) الهدفين.

تعادل باير ليفركوزن مع روما 4-4

تعادل باير ليفركوزن الالماني مع ضيفه روما الايطالي 4-4 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على ملعب "باي ارينا".

وسجل المكسيكي خافيير هرنانديز "تيشتشاريتو" (4 من ركلة جزاء و19) والسلوفيني كيفن كامبل (84) والسويسري ادمير محمدي (86) اهداف ليفركوزن، ودانييلي دي روسي (29 و38) والبوسني ميراليم بيانيتش (54) والاسباني ياغو فالكي (73) اهداف روما.

فوز فالنسيا على غنت 2-1

تغلب فالنسيا الاسباني على غنت البلجيكي 2-1 اليوم الثلاثاء في فالنسيا ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الجزائري سفيان فيغولي (15) وستيفان متروفيتش (75، خطأ في مرمى فريقه) هدفي فالنسيا، وتوماي فوكيت (40) هدف غنت.

خسارة دينامو زغرب امام اولمبياكوس صفر-1

خسر دينامو زغرب الكرواتي امام ضيفه اولمبياكوس اليوناني صفر-1 اليوم الثلاثاء في زغرب في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل النيجيري ايديي براون (79) الهدف.

فوز زينيت على ليون 3-1

فاز زينيت سان بطرسبرغ الروسي على ليون الفرنسي 3-1 اليوم الثلاثاء في سان بطرسبرغ ضمن منافسات المجموعة الثامنة من مسابقة دوري ابطال اوربا لكرة القدم.

وسجل ارتيم دزيوبا (3) والبرازيلي هولك (53) والبرتغالي داني (83) اهداف زينيت، والكسندر لاكازيت (49) هدف ليون.

تعادل دينامو كييف وتشلسي سلبا

تعادل دينامو كييف الاوكراني وتشلسي الانكليزي سلبا ضمن منافسات المجموعة السابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء.


 

نتائج اليوم الأول للجولة الأولى للدوري المصري

القاهرة/وكالات – 20/10/2015 - تعادل فريق انبي مع ضيفه حرس الحدود اليوم الثلاثاء 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات المرحلة الاولى (الافتتاحية ) للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم للحرس أحمد رمضان في الدقيقة 27 ثم تعادل لإنبي رامي صبري في الدقيقة 32 قبل ان يضيف زميله صلاح عاشور الهدف الثاني للفريق البترولي ثم تعادل للحرس أحمد صبري في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وحصل علي الفيل لاعب الحرس على البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 بعد حصوله على انذارين متتاليين للخشونة.

وبهذا التعادل حصد كل فريق نقطة وحيدة في بداية مشوارهما بالمسابقة.

بينما حقق فريق الداخلية فوزا مستحقا في المرحلة نفسها على نظيره المقاولون العرب، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كلية الشرطة.

أحرز هدفي الداخلية عامر صبري في الدقيقة 50 ومحمد ماجد " أونش " في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

وحصل عبدالعزيز موسى لاعب الداخلية، على البطاقة الحمراء في الدقيقة 78 من عمر المباراة لحصوله على انذارين متتاليين ، ليكمل الداخلية المباراة حتى نهايتها بعشرة لاعبين .

وبهذا الفوز حصد الداخلية اول ثلاث نقاط له بالدوري .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني