فيس كورة > أخبار

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

المجموعة الأولى

تعادل باريس سان جرمان وريال مدريد صفر-صفر

تعادل باريس سان جرمان الفرنسي مع ضيفه ريال مدريد الاسباني صفر-صفر اليوم الاربعاء على ملعب "بارك دي برانس" في باريس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاول ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

فوز مالمو على شاختار دانييتسك 1-صفر

فاز مالمو السويدي على ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني 1-صفر اليوم الاربعاء في مالمو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل ماركوس روزنبرغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17.

المجموعة الثانية

تعادل سسكا موسكو ومانشستر يونايتد 1-1

تعادل سسكا موسكو الروسي مع ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي 1-1 اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وسجل العاجي سيدو دومبيا (15) هدف سسكا موسكو، والفرنسي انطوني مارسيال (65) هدف مانشستر يونايتد.

فوز فولفسبورغ على ايندهوفن 2-صفر

فاز فولفسبورغ الالماني على ضيفه ايندهوفن الهولندي 2-صفر اليوم الاربعاء على ملعب "فولفسبورغ ارينا" في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الهولندي باس دوست (46) وماكس كروزه (57) الهدفين.

المجموعة الثالثة

فوز غلطة سراي على بنفيكا 2-1

فاز غلطة سراي التركي على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2-1 اليوم الاربعاء في اسطنبول في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل سلجوك عنان (19 من ركلة جزاء) والالماني لوكاس بودولسكي (33) هدفي غلطة سراي، والارجنتيني نيكولاس غايتان (29 هدف بنفيكا.

فوز اتلتيكو مدريد على استانا 4-صفر

فاز اتلتيكو مدريد الاسباني على ضيفه استانا الكازخستاني 4-صفر اليوم الاربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل ساوول نيغيز (23) والكولومبي جاكسون مارتينيز (29) واوليفر توريس (63) ودينيس ديديتشكو (89 خطأ في مرمى فريقه) الاهداف.

المجموعة الرابعة

تعادل يوفنتوس وبوروسيا مونشنغلادباخ صفر-صفر

تعادل يوفنتوس الايطالي وصيف بطل النسخة الماضية مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني صفر-صفر اليوم الاربعاء في تورينو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

فوز مانشستر سيتي واشبيلية 2-1

فاز مانشستر سيتي الانكليزي على ضيفه اشبيلية الاسباني 2-1 اليوم الاربعاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الفرنسي عادل رامي (36 خطأ في مرمى فريقه) والبلجيكي كيفن دي بروين (90+1) هدفي مانشستر سيتي، والاوكراني يفغين كونوبليانكا (30) هدف اشبيلية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني