فيس كورة > أخبار

الحسين يستضيف الوحدات في أقوى مواجهات الدوري الأردني

  •  حجم الخط  

الحسين يستضيف الوحدات في أقوى مواجهات الدوري الأردني

عمان/وكالات – 22/10/2015 - تبدو المنافسة على أشدها في المباريات الست المقررة ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الأردني لكرة القدم التي تنطلق اليوم بلقاء الصريح والأصالة.

ويلتقي الجمعة الرمثا مع ذات راس، والفيصلي مع شباب الأردن، وتستكمل السبت فيلعب البقعة مع كفرسوم، والحسين مع الوحدات، والجزيرة مع الأهلي.

ويعتلي الوحدات حامل اللقب الصدارة بدون خسارة وبعلامة كاملة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على الأصالة 3-1 وكفرسوم 1/0، وشباب الأردن 3/0، وهو يرفض غير الفوز مستفيدا من تردي الحالة المعنوية لفريق الحسين الذي تعادل مع ذات راس والجزيرة وخسر قاسية أمام كفرسوم 1/5، ما دفع بإدارة النادي الى قبول استقالة المدرب أسامة قاسم وتعيين إسلام ذيابات بديلا له.

ويسعى الجزيرة الثاني ب5 نقاط للمحافظة على سجله خالياً من الخسارة وشباكه بيضاء ايضا عندما يواجه الأهلي التاسع ب3 نقاط من فوزه على ذات راس بعد ان كان خسر في أول جولتين أمام الفيصلي والصريح.

ويتساوى الصريح مع الجزيرة والرمثا ب5 نقاط لكنه يسعى هو الآخر للمحافظة على سجله خالياً من الخسارة حين يستضيف الأصالة الثاني عشر والأخير بنقطة واحدة خطفها من تعادله في الجولة الماضية مع الفيصلي.

من جهته، يدرك الرمثا حاجته الماسة لتعزيز نقاطه الخمس عندما يستضيف ذات راس العاشر بنقطتين. فالرمثا يريد تعويض فقدانه النقاط بتعادله مع شباب الأردن والصريح والبقاء قريبا من المقدمة، وذات راس يسعى للتخلص من شبح المركز الأخير في أسوأ انطلاقه له منذ سنوات.

وسيكون الفيصلي الخامس ب4 نقاط مطالبا بالفوز عندما يواجه شباب الأردن السادس بنفس الرصيد والجريح بعد خسارة قاسية أمام الوحدات بثلاثية نظيفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني