فيس كورة > أخبار

الرجوب يرفض التنازل للسعودية عن الملعب البيتي

  •  حجم الخط  

دعاها للبحث عن حل للأزمة

الرجوب: يرفض التنازل للسعودية عن الملعب البيتي

رام الله/(فيس كووورة) 22/10/2015 – أعلن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن بدء استعدادات وترتيبات الاتحاد لإقامة المباراة التي ستجمع بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي يوم الخامس من شهر نوفمبر القادم في رام الله.

وقال الرجوب خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في أكاديمية بلاتر برام الله، أنه لن يتنازل عن الملعب البيتي من أجل نقل مكان المباراة إلى خارج فلسطين بناء على طلب السعودية، مُشيراً إلى أن أحداً في الاتحاد لن يتحمل مسؤولية التنازل عن الملعب البيتي.

وأكد الرجوب على وجود انقسام داخل الاتحاد حول القضية وأن عدد من أعضاء الاتحاد هددوا بالاستقالة في حال استمرت الضغوطات على الاتحاد من أجل التنازل عن الملعب البيتي، وبالتالي قررنا في الاتحاد البدء في التحضير للمباراة وقال "أهلاً وسهلاً بمن يرغب بالمجيء".

وأشار الرجوب إلى أن السعودية استأنفت على القرار وأنه في حال وافق الفيفا على طلبها لن يكون لديه مانع من خوض اللقاء خارج فلسطين، وأكد على أنه يتمنى لو أن الفيفا قرر قبول استئناف السعودية لنقل المباراة لملعب مُحايد.

وأضاف الرجوب أنه في حال رفض الفيفا استئناف السعودية، ورفضت السعودية القدوم إلى فلسطين، فإن اتحاد الكرة على استعداد للتنازل عن النقاط الثلاثة لصالح المنتخب السعودي.

ورفض الرجوب أي محاولة للضغط عليه وعلى الاتحاد من أجل القبول بنقل المباراة، مُشيراً إلى أنه يرفض أي تدخل سواء أكان من الداخل أو من الخارج، وأن الشعب الفلسطيني مُحتل وليس له إلا كرامته.

وختم الرجوب مؤتمره الصحفي بتمنيه على السعودية إدراك الموقف وتفهمها للوضع الفلسطيني، وقال لهم :" إذا بتحبونا عليكم البحث عن طريقة للخروج من المأزق نحن تعاملنا بإيجابية مع عناصر قلقكم وأنتم من ذهب إلى الفيفا وليس نحن".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني