فيس كورة > أخبار

التفاح يدخل سوق الصدارة وفوز ثمين للاستقلال على البريج

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة السابعة لدوري الدرجة الأول

فوز ثمين للاستقلال على البريج

التفاح يدخل سوق الصدارة

غزة/(صحيفة فلسطين) 23/10/2015 - قلب فريق التفاح تأخره أمام الزيتون بهدف إلى فوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب التفاح أمس في افتتاح الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى، فيما استعاد الاستقلال عافيته وفاز على مضيفه خدمات البريج بنفس النتيجة.

في المباراة الأولى، سجل حازم أبو شنب أولا للزيتون في الدقيقة السادسة، وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف، قبل أن يقلب التفاح النتيجة في الشوط الثاني ويسجل هدفين عبر يوسف لولو في الدقيقة (76) من ركلة جزاء، ومحمد مهنا في الدقيقة (79).

وبهذا الفوز رفع التفاح رصيده إلى (10) نقاط في المركز السابع، في حين ظل رصيد الزيتون (11) نقطة في المركز الثالث، وفشل في انتزاع الصدارة ولو بشكل مؤقت.

وفي المباراة الثانية على ملعب النصيرات حقق الاستقلال فوزاً هاماً على مضيفه خدمات البريج، ويدين الاستقلال بهذا الفوز للاعب علاء أبو غيث الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين (16) و(41)، فيما سجل رامي الطريفي هدف البريج الوحيد في الدقيقة (75) من زمن اللقاء.

وبذلك رفع رصيده الاستقلال رصيده إلى (11) نقطة احتل بها المركز الرابع، فيما تجمد رصيد البريج عند (7) نقاط في المركز التاسع.

مباريات اليوم

وتُقام اليوم مباراتان تجمع الأولى بين فريقي الجلاء وخدمات جباليا على ملعب التفاح، وفي الثانية يلتقي فريقا أهلي النصيرات والعطاء على ملعب النصيرات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني