فيس كورة > أخبار

جماهير الخدمات والاتحاد على مدرج واحد

  •  حجم الخط  

جماهير الخدمات والاتحاد على مدرج واحد

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 23/10/2015 - في مشهد لأول مرة ربما يحدث في ملاعب كرة القدم الغزية أن يتواجد جمهور فريفيين متنافسين على نفس المدرج، دون حدوث أية إشكاليات تذكر.

ففي مباراة فريقي خدمات رفح واتحاد خانيونس في الجولة السابعة من دوري "الوطنية موبايل" بدا هذا المشهد جلياً، فكان بشكل عفوي دون أي تنظيم.

فالاستثناء هنا يكمن في معاقبة اتحاد كرة القدم لفريق خدمات رفح وحرمان جماهيره من حضور المباراة، بعد أحداث لقائه مع فريق الشجاعية المعاقب أيضا، وبالتالي عقدت بعض من جماهير هذا الفريق العزم على متابعة فريقها الذي مازال متصدراً، وما كان منهم إلا أن ابتاعوا التذاكر ودخلوا إلى ملعب اليرموك كأي مشجع عادي.

ويبدو أن جماهير اتحاد خانيونس تعاطفت مع مشجعي خدمات رفح واستقبلتهم بجوارهم على نفس المدرج، نظراً لإغلاق المدرج الجنوبي الغربي بالكامل.

اللافت في الموضوع أن ادارة نادي خدمات رفح لا علم لديها بتواجد بعض من جماهيرها، وبحسب ما قال كارم العطار رئيس النادي خلال اتصال هاتفي أن هذه الجماهير أتت بشكل عفوي وأنه لم يكن على علم بها، وأكد على أن النادي نفذ قرار اتحاد الكرة واحترمها، لافتا إلى أنه من المستحيل التدقيق في هوية الجماهير الداخلة إلى الملعب.

من جانب آخر وبصورة أجمل قامت بعض من جماهير اتحاد خانيونس  قبيل بدء المباراة بدقائق بالهتاف باسم لاعب فريق خدمات رفح "سعيد السباخي" ربما نوع من المؤازرة والتضامن لعدم وجود جماهير تؤازر فريقهم.

وما حدث ما يؤكد ان هناك في ملاعبنا الغزية بذور لجوانب ايجابية كثيرة لكنها بحاجة الى تعزيز وتفعيل من قبل الجميع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني