فيس كورة > أخبار

عقوبة الجماهير ضرورة واجبة لتعزيز الجمال والأناقة

  •  حجم الخط  

عقوبة الجماهير ضرورة واجبة لتعزيز الجمال والأناقة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 23/10/2015 - لطالما كان للمدرجات في الملاعب نكهات متعددة ومتنوعة في التشجيع، هتافات وتشكيلات .. أعلام ورايات .. غناء وعزف .. هذا كله دافع قوي للمتعة بين زوايا المستطيل الأخضر، حيث الأثر المتروك على اللاعبين الذين يتسابقون فيما بينهم للتميز وتسجيل الأهداف، وبين الفرق المتنافسة للفوز، ولكن أن تخلو المدرجات من ساكنيها وأصواتهم وحركاتهم، يتحول المشهد لرتيب ممل، فأغلب الفرق التي لا تمتلك قاعدة جماهيرية تبقى الأبعد عن التتويج.

تنفيذاً للعقوبة المفروضة من اتحاد الكرة بحق خدمات رفح نتيجة الشغب الجماهيري الذي رافق لقائه باتحاد الشجاعية، خلت المدرجات الغربية الجنوبية المخصصة لجماهير الاخضر الرفحي، كما خلت الجهة الشرقية من أية جماهير أخرى فلم تأت للتشجيع، بينما خلت المدرجات الشمالية الغربية من فعالية جماهير اتحاد خانيونس التي عودتنا على الاختلاف دائماً في طريقة تشجيعها، فاستقبلت لاعبيها وشجعتهم ولكن مجريات اللقاء وعدم التنافس مع الجمهور المنافس أرخت الهدوء على أرجاء الملعب.

ولكن الدقيقة الأربعين التي صاحبت تسجيل حاتم نصار هدف التقدم للخدمات خلقت حالة من الفرحة، حيث تسلل العشرات من جماهير خدمات رفح لتشجيعه بعد أن دخلوا الملعب بصفة غير رسمية، فنشبت بينهم مشاغبات فردية سرعان ما تم السيطرة عليها من خلال الشرطة التي أمنت الملعب، ولكن سرعان ما عادت المدرجات للهدوء وشجع الجميع الفريقين.

كرة القدم بلا جماهير نتيجة بلا نكهة، لذا كل الرجاء أن تكون الرسالة وصلت للجماهير فحضورهم يسجل حضوراً للاعب رقم واحد وغيابهم غياب للمتعة الحقيقة، فلا مشاغبات بعد اليوم كي تستمر الفرق بالعزف داخل الملعب على ألحان الجماهير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني