فيس كورة > أخبار

صراع بألوان مختلفة بين الأخضر والبرتقالي

  •  حجم الخط  

صراع بألوان مختلفة بين الأخضر والبرتقالي

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 23/10/2015 –

صراع المدربين

بعيداً عن الأداء الفني والبحث عن النقاط الثلاث، يبقي التنافس بين المدربين الكابتن (محمود المزين) لخدمات رفح  وابن رفح الكابتن (جمال الحولي) لاتحاد خانيونس واضحاً في اللقاء الذي جمع فريقيهما على ملعب اليرموك (عقوبة)، فالاثنين لديهما نفس التفكير في الخطط التكتيكية داخل الملعب مع اغلاق محاور اللعب الرئيسية.

صراع اللاعبين

على صعيد آخر يرتكز كل من لاعبي الفريقين على امتلاك منطقة وسط الملعب والسيطرة والاعتماد على الأطراف، فكان صراعاً  رفحاوياً خالصاً بين الجهة اليمنى للخدمات حيث يقودها (معتز النحال)، واليسرى لاتحاد خانيونس ويقودها (خليل أبو حزر) فبرزت خبرة النحال وتفوق حتى سُجل منها هدف الفوز.

الفارق الوحيد

التنظيم الدفاعي للاعبي خدمات رفح كان أكثر انضباطاً وتمركزاً، لتحبط  الكثير من هجمات الاتحاد التي اعتمدت على الكرات العرضية، بالإضافة لتشتيت الكرات الساقطة امام المدافعين داخل منطقة جزائهم  بقيادة (أحمد البهداري)، وعلى العكس ظهر خط دفاع الاتحاد حيث التباعد بين اللاعبين الامر الذي أتاح الفرصة لبناء أكثر من هجمة بناءة، إلا أن رعونة المهاجمين أهدرتها بسهولة.

التشابه في الاداء

الفريقان سيطرا بالتبادل على منطقة المناورة في وسط الملعب، فكانت الكثرة العددية للفريقين مما تسبب بالازدحام، وأعاق تنقلهم وتمرير الكرات فيما بينهم، كما غابت خطورة الكرات العالية باتجاه المرمى من خلال الأطراف.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني