فيس كورة > أخبار

الجلاء ينتزع الصدارة.. وفوز أول للعطاء

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

الجلاء ينتزع الصدارة.. وفوز أول للعطاء

غزة/(صحيفة فلسطين) 24/10/2015 - انتزع الجلاء صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة، إثر فوزه أمس على خدمات جباليا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا ضمن الجولة السابعة للبطولة.

افتتح مؤمن المدهون باب التسجيل للجلاء في الدقيقة (38)، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف، وفي الشوط الثاني أضاف محمود البحيصي الهدف الثاني للجلاء في الدقيقة (66)، قبل أن يقلص شادي بصلة النتيجة لجباليا في الدقيقة الأخيرة.

بهذا الفوز رفع الجلاء رصيده إلى (15) نقطة لينفرد في الصدارة بشكل مؤقت، بانتظار بقية نتائج الجولة، فيما تجمد رصيد خدمات جباليا عند (7) نقاط في المركز التاسع.

من جانبه، حقق العطاء فوزه الأول منذ بداية الدوري، وذلك على حساب مضيفه أهلي النصيرات بهدفين دون رد، ومع ذلك ظل في المركز الأخير برصيد (3) نقاط.

وسجل فؤاد بركة الهدف الأول في الدقيقة (30) ثم أضاف عطايا جربوع الهدف الثاني في الدقيقة (39)، ولاحت أمام النصيرات فرصة تذليل الفارق، لكن اللاعب طارق الهور أهدر ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لفريقه، ليتجمد رصيد الخاسر عند (4) نقاط في المركز الحادي عشر.

مباراتا اليوم

وتختتم اليوم مباريات الجولة، بلقاء القادسية والأهلي على ملعب رفح البلدي، ويسعى الأول إلى استعادة الصدارة من جديد عبر حصد النقاط الثلاث، حيث يملك (13) نقطة.

أما الأهلي فيريد العودة من جديد إلى طريق الفوز والتقدم إلى أحد المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، علماً أنه يملك (10) نقاط يحتل بها المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، يستقبل خدمات النصيرات نظيره بيت لاهيا على ملعب اليرموك بفعل عقوبة اتحاد الكرة على الأول، الذي يبحث عن فوز نادر في ظل تراجع الفريق للمركز العاشر، برصيد (6) نقاط، مقابل (11) نقطة لبيت لاهيا صاحب المركز الخامس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني