فيس كورة > أخبار

الشجاعية والصداقة يواجهان المغازي وخدمات خانيونس

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة السابعة من دوري "الوطنية موبايل"

الصداقة ضيف ثقيل على خدمات خانيونس

الشجاعية يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام المغازي

غزة/(صحيفة فلسطين) 24/10/2015 - تختتم اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم بإقامة مباراتين تجمعان اتحاد الشجاعية مع خدمات المغازي على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، وخدمات خانيونس مع الصداقة على ملعب خانيونس.

في المباراة الأولى، يستقبل الشجاعية المغازي على ملعب المدينة الرياضية بدلاً من اليرموك تطبيقاً لعقوبة اتحاد الكرة، ويطمح حامل اللقب لحصد النقاط الثلاث للتقدم إلى المركز الثاني أو الثالث، حيث يملك حالياً (11) نقطة في المركز الخامس.

وأخفق الشجاعية في تحقيق الفوز خلال المباراتين الأخيرتين، ويريد اليوم العودة من جديد لسكة الانتصارات، لتأكيد جديته في المنافسة على اللقب بعدما توّج بالثلاثية خلال الموسم الماضي.

ويعوّل نعيم السويركي مدرب الفريق على مهاجمه المميز علاء عطية، فيما ستكون مباراة اليوم الأولى لنجمه العائد يسار الصباحين، الذي لم يشارك منذ بداية الدوري بحكم تواجده مع المنتخب الأولمبي.

من جانبه، يبحث المغازي عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي وتأكيد انتفاضته الأخيرة، والتي أعقبت بداية مخيبة خسر فيها في مباراتين وتعادل في مثلهما قبل أن يهزم خدمات خانيونس وشباب جباليا.

ويبدو أن عودة خالد الحاج أحمد لقيادة المغازي فنياً كان له مفعول السحر على أداء اللاعبين، حيث ظهروا بصورة مميزة في المباراتين الأخيرتين، ومن المرجّح أن يكون الفريق نداً قوياً للشجاعية في مواجهة اليوم.

في المباراة الثانية، يحل الصداقة ضيفاً ثقيلاً على خدمات خانيونس، في لقاء يتطلع فيه الضيوف لضمان البقاء في المركز الثاني وتذليل الفارق مع خدمات رفح المتصدر إلى نقطة واحدة.

ويقدّم الصداقة عروضاً جيدة في الآونة الأخيرة بقيادة المدرب مصطفى نجم، وهو ما يرجح كفته اليوم رغم أنه سيواجه خدمات خانيونس على أرضه وبين جمهوره، معتمداً على خط هجوم قوي بوجود كل من صائب أبو حشيش ومحمد السطري وأحمد سلامة.

أما خدمات خانيونس فيريد حصد ثلاث نقاط ستقفز به من المركز التاسع إلى السابع، حيث يملك حالياً (5) نقاط فقط، حصدها من فوز واحد وتعادلين، مقابل ثلاث هزائم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني