فيس كورة > أخبار

تشكيل جهاز فني جديد لفريق الشاطئ

  •  حجم الخط  

بعد إقالة واستقالة بشير عطا الله

تشكيل جهاز فني جديد لفريق كرة القدم بنادي الشاطئء

غزة/(فيس كووورة) 25/10/2015 – أعلنت اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الشاطئ عن تشكيل جهاز فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للجهاز الفني المُقال والمستقيل عقب انتهاء مباراة الفريق أمام شباب رفح في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال الدكتور عميد عوض المشرف الرياضي بالنادي أن الجهاز الفني تكون من الكابتن أشرف الخالدي (مديراً فنياً)، الكابتن وائل حجاج (مدرباً عاماً)، الدكتور رمزي القرم (مسؤلاً للياقة البدنية والأحمال)، الكابتن أمير عطا الله (مدرباً لحراس المرمى)، مجدي أبو حرب (إدارياً)، حسام وادي (معالجاً).

وأعلنت اللجنة المشرفة على إدارة النادي برئاسة الكابتن عماد التتري عن شكرها وتقديرها للدور الكبير الذي لعبه الكابتن بشير عطا الله والجهاز المعاون له، وأكدت على أنه يحظى بمكانة كبيرة في النادي.

وسبق للكابتن أشرف الخالدي وأم كان لاعباً في الفريق في التسعينات وأوائل العقد الأول من الألفية الثالثة، كما وسبق وأن قاد الفريق أكثر من مرة خلال السنوات العشر الماضية، إلى جانب أنه حاصل على شهادة تدريب من المستوى الثاني (B) وحصل عليها خلال دورة أقيمت في قطر وأكملها في غزة.

جدير بالذكر أن اجتماع تشكيل الجهاز الفني عُقد بحضور جميع أعضاء اللجنة وعبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعضو مجلس الإدارة السابق للنادي، حيث عبر الدكتور عميد عوض عن أسفه لما حدث لحظة الإعلان عن الاستقالة وأكد على أن الأمر جاء ردة فعل سريعة ما كان يجب أن تحدث وقدم اعتذاره الشديد للكابتن بشير عطا الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني