فيس كورة > أخبار

جماهير وفاق سطيف الجزائري تتضامن مع الأقصى المبارك

  •  حجم الخط  

جماهير وفاق سطيف الجزائري تتضامن مع الأقصى المبارك

غزة/عبد الرحمن طافش – 25/10/2015 - قامت جماهير نادي وفاق سطيف الجزائري بتنظيم وقفة تضامنية "على عهدي تلاقيني..جزائري دمي فلسطيني", وذلك نصرةً  للمسجد الأقصى المبارك, وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقهم بفريق بلوزداد ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الجزائري الممتاز لكرة القدم, والتي انتهت بفوز وفاق سطيف بهدفٍ نظيف.

ورفعت الجماهير الجزائرية الأعلام الفلسطينية, ولافتات التضامن مع الشعب الفلسطيني, والذي يخوض انتفاضة ثالثة ضد الغطرسة الإسرائيلية وونصرةً للمسجد الأقصى المبارك.

وذكر عبد الرحيم سطايفي عضو رابطة مشجعي نادي وفاق سطيف "التراس انفرنو", بأنهم رفعوا خلال المباراة ما يقرب من "500" علم فلسطيني, تزينت بها مدرجات ملعب "النار والانتصار", والتي جاءت لتعلن عن حالة التضامن مع فلسطين والمسجد الأقصى.

وأضاف سطايفي بأن الشعب الجزائري كان ولا زال الداعم الأول للشعب الفلسطيني, وذلك من خلال وقوفه مع الشعب الفلسطيني في كافة الأحداث والمواقف, متمنياً أن تساهم تلك الفعالية في ايصال صوت الشعب الجزائري الأصيل.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنظم فيها جماهير وفاق سطيف الجزائري, حملة تضمان مع الشعب الفلسطيني, حيث نظمت أبان الحرب على غزة وقفة تضامنية , عبرت من خلالها عن حب و عشق الشعب الجزائري لفلسطين وأهلها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني